Thursday 22 March 2018

نظام تداول السوق المالية


محاكاة التجارة وحدات نمطية للتعليم المالي.


يوفر فتس نظام محاكاة التداول التفاعلية، ونظام محاكاة محفظة افتراضية، وحدات التدريس مثل وحدة تحليل البيانات المالية لدينا، ومنصة للبحوث التجريبية.


جرب لدينا وحدة جديدة آلة التعلم.


جائزة الفوز.


طلب عرض توضيحي.


استكشاف فتس: من القائمة أعلاه أو من هذه الوثائق القابلة للطباعة.


يعمل على أي جهاز.


يمكن للمدربين بدء وتشغيل السوق من أي جهاز، بما في ذلك الهواتف الذكية يمكن للطلاب الاتصال من أي جهاز ذكي وكذلك يلغي الحاجة إلى الفصول الدراسية مجهزة الكمبيوتر أو غرفة التداول مثالية للدورات على الانترنت والهجين جربه: انقر هنا وفي نافذة جديدة، انقر فوق "الاتصال تجريبي"


قدرات متقدمة.


في الوقت الحقيقي إكسيل لينك برنامج التداول كابابيلتي المجهرية السوق البديلة يدعم الحالات المتقدمة والميزات اللازمة لبحوث السوق التجريبية.


كيف.


يعمل على أي جهاز.


التجارة من أي مكان في أي وقت على أي جهاز ذكي بنيت في الدعم التحليلي تقارير الأداء.


قدرات متقدمة.


القدرة التجارية الخوارزمية مجموعة كاملة من التحليلات تحليل موسع لتاريخ التداول والأداء تقارير المعلم.


كيف.


يعمل الطلاب مع إيداعات الشركة الفعلية، في بيئة تعليمية تفاعلية ومنظمة، مع تعليمات فورية ومفصلة في كل خطوة.


كما يستخرج الطلاب المعلومات ونسب البناء، فإنها تمتص التفاصيل العملية الهامة على طول الطريق، على سبيل المثال كيف الشركات المختلفة الإبلاغ عن المعلومات، وكيفية تعيين هذه المعلومات إلى النسب، وكما اكتساب الخبرة، فإنها تطوير الحكم اللازم لتفسير التدابير.


أشرطة فيديو.


يمكن الوصول إلى وحدة التعلم الآلي هنا.


الخصائص الإحصائية لعوائد الأسهم والمحفظة حساب وتخطيط الحدود فعالة مع وبدون مبيعات قصيرة من البيانات التاريخية تعليمات.


رسم المؤثرات التاريخية وأسعار الصرف والمعدلات الآجلة تحفيز المنحنيات للحصول على الشعور البصري للاتجاهات طويلة الأجل ومتوسط ​​الانعكاس حساب التطايرات والارتباطات إجراء تحليل المكون الرئيسي باكتست لفهم فعالية استراتيجيات التحصين المختلفة تعليمات.


وحدة تمهيدية لتدريس المكافآت الخيار فهم الفرق بين الربح والرسوم البيانية مكافأة مؤامرة استراتيجيات مشتركة يمكنك استيراد البيانات الخاصة بك تعليمات.


نموذج تمهيدي لتدريس النموذج الثنائي لتسعير الخيارات فهم الفرق بين الخيارات الأمريكية والأوروبية فهم كيفية معايرة الشجرة لتقدير التقلب قارن سعر الأصل الأساسي لقيمة الخيار على مسارات مختلفة تعليمات.


حاسبة الخزينة فهم العلاقة بين أسعار ونتائج الخزينة المعلنة تعرف على تقريب منحنى العائد والاستيفاء فهم المدة والتحدب تعليمات بد (بلاك-ديرمان-توي) الوحدة معايرة نموذج بد إلى بيانات منحنى العائد الخاص بك باستخدام إما تقلبات العائد أو التقلبات المحلية نقل والشعرية المحسوبة إلى إكسيل إلى سعر المشتقات سعر الفائدة تعليمات الحد من وحدة الحدين دراسة طبيعة التقارب بين النماذج ذات الحدين وثلاثية إلى نموذج بلاك سكولز تعليمات خيارات غريبة باستخدام الأشجار الحدين، وفهم الأجور وتقييم مختلف الخيارات الغريبة تعليمات الخيار حاسبة حساب القيم والتقلبات الضمنية، ومعاملات التحوط للخيارات نماذج ثنائية وثلاثية للخيارات الأمريكية ربط إلى إكسيل لحساب هذه لمجموعة كبيرة من الخيارات تعليمات بوند التحصين الدرس نفسه الدرس التفاعلي المتضمن لفهم كيفية عمل التحصين تعليمات أيونات المكونات الرئيسية الدرس فهم جوهر تحليل المكون الرئيسي مع آلة حاسبة البصرية تعليمات.


تجارب السوق توفر فتس إنتيراكتيف ماركيتس إطارا سهل الاستخدام وشامل لتجارب السوق المالية. فمن السهل جدا لإجراء تجارب على تجميع المعلومات، فقاعات المضاربة والتعليق المفرط على المعلومات، والتقلب الزائد والتجارة، وهلم جرا. كما يسمح النظام بالمجالات المجهرية المختلفة (أسواق المكالمة والمزادات المزدوجة المستمرة، والأسعار التي يقتبسها النظام)، فضلا عن هياكل الرواتب العامة جدا، مما يسمح بمجموعة واسعة من الحوافز التي يتعين تنفيذها في بيئة تجريبية. يتم تعريف التجربة بأكملها في جدول بيانات. أسهل طريقة لمعرفة قدراتها هي أن ننظر في الحالات الموجودة لدينا (على سبيل المثال، حالة RE2، المستخدمة في 1991 مجلة مجلة المالية). ثم، انظر إلى جدول البيانات الذي يحدد الحالة. يتوفر المصنف الذي يحتوي على الحالة RE2 على هذا الرابط. ويرد وصف لأجزاء مختلفة من جدول البيانات هنا. إذا كنت ترغب في إجراء تجارب السوق، يرجى الاتصال بنا، ويمكننا مساعدتك في إعداد تجربتك.


النظام التجريبي فتس ما وراء الأسواق، ونحن نقدم أيضا نظام تجريبي "عام"، حيث يمكنك تشغيل تقريبا أي تجربة تريد، بما في ذلك المزادات وتجارب نظرية اللعبة، والتجارب التمويل السلوكي، وهلم جرا. يمكنك تحديد التجربة بأكملها في جدول بيانات إكسيل تشغيل الملقم التجريبي فتس يقوم عميل تجريبي فتس بالاتصال بالملقم يقرأ الملقم جدول البيانات ويرسل المعلومات إلى العملاء يتخذ العملاء القرارات حسب الحاجة للتجربة يسترد الخادم هذه القرارات ويضع في جدول البيانات. مزيد من المعلومات في هذا المستند.


التركيب.


مستخدمو ويندوز.


يجب على مستخدمي ويندوز تثبيت نظام إدارة فتس. هو أبسط طريقة لتشغيل أي جزء من النظام انقر هنا لتحميل الملف SETUP. EXE تعليمات نظام إدارة فتس للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك أيضا استخدام الإصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق المدرب يدير السوق من فتسويبماركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق الويب لدينا وحدة التعلم آلة جديدة يمكن الوصول إليها هنا.


للوصول الكامل إلى كافة الوحدات النمطية، يمكنك استخدام المحاكي ويندوز، مثل المتوازيات فموير ثم اتبع الإرشادات لمستخدمي ويندوز. للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك استخدام إصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق المدرب يدير السوق من فتسويبماركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق الويب لدينا وحدة التعلم آلة جديدة يمكن الوصول إليها هنا.


الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي المستخدمين.


للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك استخدام إصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق المدرب يدير السوق من فتسويبماركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق الويب لدينا وحدة التعلم آلة جديدة يمكن الوصول إليها هنا.


تأسست من قبل الأستاذين جون أوبراين وسانجاي سريفاستافا.


جون أوبراين (دكتوراه جامعة مينيسوتا 1985) أستاذ مشارك في المحاسبة والاقتصاد التجريبي في جامعة كارنيجي ميلون وعميد مشارك في جامعة كارنيجي ميلون-قطر.


كان سانجاي سريفاستافا (دكتوراه ميت 1982) أستاذ الاقتصاد والمالية في جامعة كارنيجي ميلون. وهو الآن عميد مساعد في كلية روبنسون للأعمال في جامعة ولاية جورجيا.


أنواع الأسواق المالية وأدوارها.


2.1 البيانات المالية 2.2 الضرائب 2.3 بدل تكلفة رأس المال والاستهلاك 2.4 التدفق النقدي والعلاقات بين البيان المالي.


4.1 صافي القيمة الحالية ومعدل العائد الداخلي 4.2 قرارات استثمار رأس المال 4.3 تحليل المشروع وتقييمه 4.4 تاريخ سوق رأس المال 4.5 العائد والمخاطر وخط سوق الأمن.


السندات هي استثمار ديون يقوم فيه المستثمر بتقديم قروض إلى كيان (شركة أو حكومة) يقترض الأموال لفترة محددة من الزمن بسعر فائدة ثابت. وتستخدم السندات من قبل الشركات والبلديات والولايات والولايات المتحدة والحكومات الأجنبية لتمويل مجموعة متنوعة من المشاريع والأنشطة. ويمكن شراء السندات وبيعها من قبل المستثمرين في أسواق الائتمان في جميع أنحاء العالم. ويشار إلى هذا السوق بدلا من ذلك باسم الدين أو الائتمان أو سوق الدخل الثابت. وهو أكبر بكثير من حيث القيمة الاسمية لأسواق الأسهم العالمية. والفئات الرئيسية للسندات هي سندات الشركات، والسندات البلدية، وسندات الخزانة الأمريكية، والملاحظات والفواتير، والتي يشار إليها مجتمعة ببساطة "الخزائن". (لمزيد من المعلومات، راجع بوند باسيكش توتو ريال.)


وتساعد المؤسسات المالية والأسواق المالية الشركات على جمع الأموال. ویمکنھم القیام بذلك عن طریق سحب قرض من البنك وتسدیدھ بالفائدة وإصدار السندات لاقتراض الأموال من المستثمرین التي سیتم تسدیدھا بسعر فائدة ثابت أو تزوید المستثمرین بملکیة جزئیة في الشرکة والمطالبة بالنقدیة المتبقیة التدفقات في شكل أسهم.


قادة العالم في.


ست المطور الأصلي من نوترون هو توفير السوق مع حل بديل متكامل للتجارة وإدارة الصفقة مثالية ل إيتاك.


- وظيفة التجارة وظيفة وإدارة الصفقات.


- إدارة المخاطر في الوقت الحقيقي.


- في الوقت الحقيقي انتشار الهامش.


أفينتو هو متاح الآن كحل إدارة الصفقة فقط!


تبادل الحلول.


أربعة حلول فردية لإنشاء حل شامل تماما، نهاية إلى نهاية ومكتب خلفي تناسب أي مكان الصرف.


سينترال سكوريتيز ديبوسيتوري.


نظام تسوية قوي اعتمد أفضل الممارسات فيما يتعلق بتسوية األوراق المالية.


السوق.


خدمة إحصاءات السوق للبورصات، شركات الوساطة، أمناء الحفظ، والمستثمرين.


مراقبة.


الحل ست مراقبة السوق هو المنتج الذي وضعت ست لجمع وتخزين وتقديم جميع بيانات الصرف المطلوبة من أجل حل شامل لمراقبة السوق.


إدارة مخاطر المشتقات & أمب؛ حلول المقاصة.


حل مشتقات المكتب الخلفي الذي يقوم بحسابات وحسابات وتقارير عن الأسواق المالية والزراعية ومشتقات العملات وأسعار الفائدة.


التداول & أمب؛ حلول الوسيط.


النظام لديه القدرة على استيراد بيانات المعاملات وربط ذلك إلى أنظمة الحفظ متعددة، حراسة الحضانة وغيرها من النظم.


حلول الحراسة.


مصممة للاستخدام من قبل البنوك التجارية و كسدب & # 27؛ s فضلا عن نظام التسوية التي اعتمدت أفضل الممارسات فيما يتعلق تسوية الأوراق المالية.


حلول البنك المركزي.


حل متكامل لمتطلبات الجبهة والمتوسطة ومكتب الخلفية، فضلا عن نظام مزاد سوق المال.


برامج أخرى.


مجموعة من الخدمات والمنتجات القيمة المضافة ست & # x27؛ ق.


كونسيستنتلي موثوق، تنوعا & أمب؛ مبتكر.


نحن قادة العالم في السوق المالية البرمجيات. لدينا بصمة مثيرة للإعجاب، سريعة النمو في جميع أنحاء العالم، مع المعرفة الجماعية واسعة النطاق في الأسواق المالية. منتجاتنا الأساسية تغطي حلول الصرف، لدعم نظم إدارة المكاتب، إلى أدوات التداول الأمامية.


تبادل الحلول.


أربعة حلول فردية لإنشاء حل شامل تماما، نهاية إلى نهاية ومكتب خلفي تناسب أي مكان الصرف.


سينترال سكوريتيز ديبوسيتوري.


نظام تسوية قوي اعتمد أفضل الممارسات فيما يتعلق بتسوية األوراق المالية.


إحصائيات السوق.


خدمة إحصاءات السوق للبورصات، شركات الوساطة، أمناء الحفظ، والمستثمرين.


مراقبة.


الحل ست مراقبة السوق هو المنتج الذي وضعت ست لجمع وتخزين وتقديم جميع بيانات الصرف المطلوبة من أجل حل شامل لمراقبة السوق.


المشتقات إدارة المخاطر & أمب؛ حلول واضحة.


حل مشتقات المكتب الخلفي الذي يقوم بحسابات وحسابات وتقارير عن الأسواق المالية والزراعية ومشتقات العملات وأسعار الفائدة.


حلول التداول.


النظام لديه القدرة على استيراد بيانات المعاملات وربط ذلك إلى أنظمة الحفظ متعددة، حراسة الحضانة وغيرها من النظم.


بروكينغ سولوتيونس.


تم تصميم حلول وسيط STT†™ s مع مرونة أكبر في الاعتبار. ويتكون الحل من ثلاثة مكونات منفصلة. والتجارة، وإدارة المخاطر والمقاصة & أمب؛ مستوطنة.


حلول الحراسة.


مصممة للاستخدام من قبل البنوك التجارية و كسدب & # 27؛ s فضلا عن نظام التسوية التي اعتمدت أفضل الممارسات فيما يتعلق تسوية الأوراق المالية.


حلول البنك المركزي.


حل متكامل لمتطلبات الجبهة والمتوسطة ومكتب الخلفية، فضلا عن نظام مزاد سوق المال.


برامج أخرى.


مجموعة من الخدمات والمنتجات القيمة المضافة ست & # x27؛ ق.


معرض الشركة.


نحن متحمسون لخلق حلول مصممة خصيصا للشركات الفردية مع أعلى المعايير المضمونة، ومع معرفتنا الجماعية واسعة النطاق في الأسواق المالية. ونحن نسعى جاهدين لتقديم منتجات ذات جودة عالية والتي تتماشى مع أحدث التقنيات.


بعض عملائنا.


المديرين وفريق الإدارة.


رئيس مجلس الإدارة.


جيريمي هودجسون.


المدير العام.


ميشيل جانكي.


التسويق & أمب؛ مبيعات.


زاك هودجسون.


مدير الإدارة.


ميشيل هودجسون.


مدير العمليات.


لويزجان بونثويس.


مايك كروغ.


مدير علاقات العملاء.


ديوالد ماريز.


مدير المشاريع.


هوبن بيلاي.


المدير المالي.


رون ستافورد.


مدير الموارد البشرية.


ديفيد فورنيفال.


مدير العمليات.


يوهان فان دير ميروي.


سارب ليف على نظام إدارة المحتوى.


البنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا (سارب) يعيش على نظام إدارة البنك المركزي ست & # x27.


M-تريد USD†€ التداول € € منصة € لايف!


ست-M التداول المباشر M-أكيبا سندات الحكومة الكينية في 23 مارس 2017.


جامايكا، ترينداد & أمب؛ توباغو وبربادوس البورصات المالية الذهاب لايف!


الحل إكسهانج هو حل شامل، من طرف إلى آخر مصمم لأسواق الأوراق المالية.


اتصل بنا.


لدينا بصمة مثيرة للإعجاب، سريعة النمو في جميع أنحاء العالم، مع المعرفة الجماعية واسعة النطاق في الأسواق المالية. منتجاتنا الأساسية تغطي حلول الصرف، لدعم نظم إدارة المكاتب، إلى أدوات التداول الأمامية.


جنوب أفريقيا.


4th فلور، كوربورات بارك.


4-6 سكين بوليفارد.


C / o فيسترا (موريشيوس) ليميتد، 3rd فلور، 355 نيكستيراكوم تاور I.


نظام تداول السوق المالية.


التصنيفات.


G & مداش؛ فيسيكس G06 & مداش؛ الحوسبة. حساب. كونتينغ G06Q & مداش؛ نظم معالجة البيانات أو أساليبها، التي تم تكييفها خصيصا لأغراض إدارية أو تجارية أو مالية أو إدارية أو إشرافية أو متوقعة؛ الأنظمة أو الأساليب التي تم تكييفها خصيصا للأغراض الإدارية أو التجارية أو المالية أو الإدارية أو الإشرافية أو المتوقعة، بخلاف ذلك يتم تقديمها ل G06Q40 / 00 & مداش؛ المالية؛ تأمين؛ استراتيجيات الضرائب؛ تجهيز الشركات أو ضرائب الدخل G6Q40 / 04 & مداش؛ إكسهانج، إغ. الأسهم، السلع، المشتقات أو صرف العملات.


وصف.


& لوت؛ ديسك / كلمس بادج نومبر 1 & غ؛


النظام الفني لنظام التداول في السوق المالي يتعلق الاختراع الحالي بنظام اتصالات ومعالجة البيانات بغرض تداول الأدوات المالية. وعلى وجه الخصوص، وليس على سبيل الحصر، يتعلق الاختراع الحالي بنظام للاتصالات ومعالجة البيانات لتداول الأدوات المالية التي يمكن التفاوض أو الاتفاق على الصفقات بين الأطراف عن طريق تبادل البيانات التحادثية بين الأطراف المعروفة لبعضها البعض أو نتيجة للحاسوب - تنفيذ مطابقة للأطراف غير المعروفة لبعضها البعض.


خلفية الاختراع الحالي في الأسواق المالية الرئيسية اليوم، يتم تداول الأدوات المالية إلى حد كبير باستخدام أنظمة الاتصالات ومعالجة البيانات. وعلى سبيل المثال، تستخدم المصارف في سوق الصرف الأجنبي فيما بين المصارف منتجات من قبيل التعامل مع شركة "رويترز 3000" (التي تتضمن إصدارات توفر وظائف مطابقة للمحادثة وتجاهل الهوية) من قبل المصارف لتداول العملات فيما بينها.


التداول التداولي ينطوي على قيام طرف ببدء الاتصال مع طرف معارض معروف والتفاوض على شروط التداول بين الأطراف باستخدام قدرة اتصالات محادثة مثل الرسائل النصية. ولتمكين إنشاء العقود وتجنب عبور العرض أو عرض العداد أو رسائل القبول، قد تكون القدرة على التخاطب مزدوجة الازدواج بمعنى أن طرفا واحدا فقط من الطرف أو الطرف المقابل مسموح له بإرسال.


& لوت؛ ديسك / كلمس صفحة رقم 2 & غ؛


رسالة في أي وقت واحد. ينطوي التداول باستخدام قدرة مطابقة على قيام الأطراف من جانب واحد بوضع عروض أو عروض تجارية أو متطلبات تجارية أخرى على قاعدة بيانات مركزية. وتحتفظ الأطراف عموما بحدود الائتمان فيما يتعلق بالأطراف المقابلة المحتملة المخزنة على قاعدة بيانات موزعة. يتم إجراء المطابقة بشكل مستقل عن الأطراف وإذا تم تحديد تطابق بين طرف والطرف المقابل، وإذا كان هناك ائتمان كاف بين الطرفين، يتم تنفيذ الصفقة تلقائيا ويتم إخطار الأطراف.


مع التداول عبر المحادثة، من الضروري أن يحتفظ كل طرف بسجل لجميع المحادثات المكتملة، سواء أفضت إلى صفقات متفق عليها أم لا، لأغراض الإثبات. يمكن استخدام سجلات المحادثات هذه بواسطة أنظمة الكمبيوتر المكتبية التابعة للطرفين لأغراض التسوية وأغراض أخرى.


وفي كثير من الأحيان، يحتفظ أيضا بموجز لشروط الصفقات المتفق عليها للرجوع إليها في المستقبل وللتجهيز من جانب نظم المكاتب الخلفية للأطراف. ويشار إلى هذا الملخص عموما بتذكرة تداول أو صفقة وعادة ما يحتوي على الأقل على المعلومات المطلوبة لتسوية تجارة متفق عليها - على سبيل المثال، اسم الطرف المقابل، والأداة المالية المتداولة، والسعر والحجم المتفق عليه وأي شروط أخرى مثل نوع الأداة أو فترة التسوية. اختياريا، قد يكون هناك تخزين داخل تذكرة سجل آخر من المحادثة المقابلة. على الرغم من أن المحادثات لا تحدث مع التداول المتطابقة، بيانات التذكرة وتأكيد التجارة لا يزال يتعين الحفاظ عليها من قبل الطرفين كسجل للتجارة المتفق عليها.


يوفر رويترز التعامل 3000 مرافق لتسجيل بيانات التذاكر في أجهزة تخزين البيانات كلينتسيتد عندما تم تأكيد التجارة من قبل المستخدم.


& لوت؛ ديسك / كلمس رقم الصفحة 3 & غ؛


وعلاوة على ذلك، التعامل 3000 لديه منشأة لتوليد البيانات تذكرة تلقائيا على أساس تبادل البيانات التخاطب يؤديها باستخدام المنتج.


الشكل & لوت؛ رتي & غ؛ 1 & لوت؛ / رتي & غ؛ يظهر في شكل مبسط بنية أنظمة الكمبيوتر المستخدمة في ميزات المحادثة من التعامل 3000. أجهزة معالجة البيانات لتنفيذ المنتج تقع في موقع العميل 10. العميل، على سبيل المثال، هو البنك الذي يتداول في سوق الصرف الأجنبي بين البنوك.


في موقع العميل 10، يستخدم التجار المنتج من خلال تشغيل كيستاتيون 12 الذي يقوم بتنفيذ عناصر منطق العمل للمنتج وهو عميل محلي للتعامل مع الخادم 14 الذي يتم توصيله عبر شبكة محلية (لان) 16.


يتضمن كيستاتيون 12 العديد من المكونات بما في ذلك واجهة مستخدم رسومية ومدير خدمة محلي ومكونات اتصالات الشبكة المحلية ومكونات منطق الأعمال التعامل التي تقوم بتنفيذ الوظائف الرئيسية للمنتج مثل إدارة المكالمات الصادرة والواردة مع التجار الآخرين وتحليل بيانات المحادثة إلى توليد بيانات التذاكر. يتضمن التعامل مع الخادم 14 العديد من المكونات مثل مكونات الاتصالات لشبكة المنطقة المحلية ومخزن بيانات لتخزين البيانات التخاطبية وبيانات التذاكر التي تم إنشاؤها بواسطة كيستاتيون 12. التعامل مع الخادم 14 أيضا بمثابة مجمع من كيستاتيونس بحيث عدد وافر من كيستاتيونس مماثلة ل كيستاتيون 12 قد أن تكون متصلا عبر الشبكة المحلية 16 ويمكن أن تتواصل عبر شبكة التعامل 20. ويشمل التعامل مع الخادم 14 أيضا مكون اتصال شبكة منطقة واسعة لإرسال المحادثة.


& لوت؛ ديسك / كلمس رقم الصفحة 4 & غ؛


البيانات إلى شبكة التعامل 20 من خلال وظيفة الوصول إلى شبكة التعامل 18 التي تعمل كمجمع للاتصالات إلى شبكة التعامل 20، وعادة ما يكون عدد وافر من خوادم التعامل من مواقع العملاء المختلفة المتصلة به. وفي العادة، سيكون هناك عدد وافر من وظائف النفاذ إلى شبكة التعامل المتطابقة للتعامل مع وظيفة النفاذ إلى الشبكة (18) لكل وصلة متصلة بشبكة التعامل 20. وتدار خوادم التعامل الفردية الموصولة بشبكة التعامل 20 بواسطة خادم إدارة 22. وهكذا، يمكن ملاحظة أن يتم تنفيذ مكونات منطق الأعمال ومخزن البيانات لتخزين البيانات المحادثة وبيانات التذاكر بالكامل في موقع العميل. مكونات العميل / الخادم المنفذة في موقع العميل 10 مملوكة لرويترز. على سبيل المثال، يشتمل كيستاتيون 12 وخادم التعامل 14 على تطبيقات خاصة لتنفيذ منتج "التعامل 3000". وقد يشتمل كيستاتيون 12 أيضا على تطبيقات عميل قياسي مثل مستعرض ويب للوصول إلى موارد الشبكة عبر الإنترنت، على سبيل المثال. ومع ذلك، لا يتم تمكين هذا الوصول عبر شبكة المنطقة المحلية 16 أو عن طريق التعامل الخادم 14، ولكن بدلا من غيرها من ترتيبات الوصول إلى الشبكة التقليدية الأخرى.


الشكل لا يظهر في شكل مبسط هندسة النظم الحاسوبية المستخدمة في كل من المحادثة وميزات مطابقة 3000. كيستاتيون 12، التعامل مع خادم 14، لان 16، التعامل مع وظيفة الوصول إلى الشبكة 18، ​​التعامل شبكة 20 و خادم إدارة 22 كما هو موضح أعلاه وتوفير البنية التحتية لتنفيذ القدرة على التعامل مع المحادثات.


& لوت؛ ديسك / كلمس رقم الصفحة 5 & غ؛


كيستاتيون 13 ومطابقة المكثف 15، على حد سواء في موقع العميل 10، ترتبط أيضا إلى لان 16 التي بدورها متصلا الملقم مطابقة المركزية 19 عبر عدة مزيد من مطابقة مركزات 17 التي هي بعيدة عن موقع العميل 10. المتطابقة المركزين 15 و 17 هي جزء من ترتيب يشبه المعجبين من مطابقة المحاور بحيث يتم توصيل الخادم المركزي مطابقة 19 إلى عدد وافر من مستوى 0 مطابقة التركيز التي بدورها ترتبط كل وافر من مستوى & لوت؛ رتي & غ؛ 1 & لوت؛ / رتي & غ؛ ومطابقة التركيز وهلم جرا من خلال عدد وافر من مستويات مطابقة مركزات حتى يتم الاتصال إلى العميل الموافق مطابقة المكثف. وهكذا، فإن بنية تشبه المروحة للمركزات المطابقة توفر قدرات الاتصال بين عدد وافر من كيستاتيونس، مثل كيستاتيون 13، والمطابقة المركزية الخادم 19 ويربي العطاءات والعروض ومتطلبات التداول الأخرى قد يتم إبلاغ المستخدمين من كيستاتيونس إلى خادم مطابقة المركزية 19 التي ينفذ خدمة مطابقة ويمكن تنفيذ الصفقات بين الأطراف في الوقت الحقيقي، وإخطار أطراف التجارة. يرتبط أيضا خادم مطابقة مركزية 19 خادم إدارة 22 لأغراض الإدارة. يمكن تنفيذ كيستاتيونس 12 و 13 في جهاز طرفي واحد مما يوفر كلا من التعاملات التخاطبية وقدرات المطابقة من محطة واحدة.


يتم عرض جوانب مختلفة من التعامل 3000 المنتج في شكل مبسط في أرقام & لوت؛ رتي & غ؛ 1 & لوت؛ / رتي & غ؛ و & لوت؛ رتي & غ؛ 1 أ & لوت؛ / رتي & غ؛ أما منتجات التعامل السابقة وكذلك جوانب شبكة التعامل التي تديرها شركة رويترز، فقد تم وصفها بالتفصيل في براءات الاختراع الممنوحة من قبل المدعي والتي بلغت 4،388، 489، الولايات المتحدة 4،525، 779؛ الولايات المتحدة 4،531، 184؛ أوس 5،003، 473؛ الولايات المتحدة 5،034، 916 والولايات المتحدة 5،195، 031 الوثائق التي تم تضمينها هنا من قبل.


& لوت؛ ديسك / كلمس رقم الصفحة 6 & غ؛


مرجع. ولتسهيل الفهم، يرد أدناه موجز لبعض الجوانب التقنية الرئيسية الموصوفة في هذه الوثائق.


الولايات المتحدة 4،388، 489 يكشف عن شبكة اتصالات البيانات لإجراء اتصالات البيانات النصية الفيديو المحادثة - ط. ه. النص الذي تمت كتابته في لوحة المفاتيح التي يمكن عرضها على شاشة الكمبيوتر وإرسالها عبر الشبكة ليتم عرضها على شاشات الكمبيوتر الأخرى. ويتألف النظام من عقدة تبديل مركزية للرسائل متصلة بواحد أو أكثر من وحدات التحكم الطرفية في موقع مشترك واحد أو أكثر عبر وصلات اتصالات البيانات. ويمكن توصيل كل وحدة تحكم طرفية في أماكن المشترك بواحدة أو أكثر من المفاتيح التي تتألف من لوحة مفاتيح وشاشة بحيث يمكن للمتداول أن يكتب رسائل لإرسالها إلى تجار آخرين في أماكن مشتركين آخرين وأن يتلقى أيضا رسائل من تجار آخرين. يتم تخزين المحادثة محليا في أماكن المشترك بواسطة وحدة التحكم الطرفية المتصلة بوحدة المفاتيح ويمكن طباعة نسخة مطبوعة من المحادثات. قد يتم تقسيم شاشات كيستاتيون لعرض ما لا يقل عن اثنين من محادثات الفيديو المختلفة وأيضا لعرض محادثة في شاشة واحدة تقسيم والبيانات التكميلية استرجاعها من قاعدة بيانات متصلة العقد مركزية تبديل الرسالة من النظام المركزي.


يتم إرسال نص المحادثة في حزم قد تكون أقل من إجمالي محتوى البيانات القابلة للعرض. وترسل الرسائل إلى كيستاتيونس معينة بواسطة معرفات فريدة، ويشتمل النظام المركزي على شبكة تبديل الرزم لتوجيه الرسائل المستقبلة إلى الوجهة المناسبة. والاتصال هو نصف الازدواج بحيث لا يمكن للكيستاتيون الإرسال والاستقبال على حد سواء.


& لوت؛ ديسك / كلمس رقم الصفحة 7 & غ؛


ولكن يمكن إعداد الرسائل قبل الإرسال أثناء استقبال الإرسال من طرف آخر. يتم عرض الرسائل التي يتم تلقيها بواسطة كيستاتيون مع المعرف الفريد للمرسل بالإضافة إلى رسالة اهتمام اختيارية تشير إلى سبب الاتصال.


الولايات المتحدة 4،531، 184 يصف الوظائف المتاحة في كيستاتيونس لإنشاء قائمة جهات الاتصال وكذلك قائمة تثبيط لتسريع وشاشة الاتصالات التي أجريت في جميع أنحاء الشبكة.


الولايات المتحدة 4،525، 779 بالإضافة إلى ذلك تصف & لوت؛ رتي & غ؛ وظيفة "مفتاح الصفقة" & لوت؛ / رتي & غ؛ التي يمكن استخدامها للتأكيد على الفور استلام رسالة مرسلة على شاشة المرسل.


الولايات المتحدة 4،555، 789 تصف بمزيد من التفصيل أداء شبكة تبديل الرزم.


الولايات المتحدة 5،003، 473 يصف نظام الاتصالات لنقل بيانات التذاكر المخزنة في قاعدة بيانات محلية في موقع العميل إلى قاعدة بيانات مكتب خلفي عن بعد وبالتالي يمكن أن يتم سجلات المكتب الخلفي للتذاكر من دون الكمبيوتر المكتبية الخلفية الاقتراع باستمرار نظام التداول.


الولايات المتحدة 5،034، 916 يصف التحسينات في توفير اتصالات أسرع في نظام الفيديو التخاطب باستخدام الماوس ومؤشر الشاشة المستخدمة مع نافذة العرض. من خلال الإشارة إلى جهة اتصال وأداء بنقرة واحدة يتم إدراج رسالة اهتمام في سطر الأوامر جاهزة للإرسال.


بالنقر المزدوج، يتم نقل رسالة الفائدة تلقائيا إلى الاتصال المناسب.


& لوت؛ ديسك / كلمس رقم الصفحة 8 & غ؛


الولايات المتحدة 5،195، 031 يصف باستخدام محادثة تحليل مكون متصلا كيستاتيونس في شبكة نظام الاتصالات الاتصالات الفيديو.


المحادثة تحليل مكون يوزع محادثة التداول ويوفر تلقائيا الرسائل الحساسة للسياق البيانات التجارية في الوقت الحقيقي.


على سبيل المثال، قد يتعرف التحليل على نوع المعاملة التي تحدث، وتفاصيل المعاملة. ويمكن توفير رسائل خطأ تسليط الضوء على التناقضات في البيانات التي تم تحليلها. وعلاوة على ذلك، يتم إنشاء تذاكر ديناميكيا على أساس التحليل.


الجانب المتطابق من التعامل مع رويترز 3000 توظف بنية أنظمة الكمبيوتر مماثلة كما هو موضح أعلاه فيما يتعلق الجانب التحادث من التعامل مع رويترز 3000. مكونات منطق الأعمال سوف بطبيعة الحال تنفيذ قدرات مطابقة بدلا من قدرات التداول المحادثة، وبالمثل، من موقع العميل 10 عبر الشبكة المطابقة 20 سيتم تداول عروض الأسعار والعروض أو متطلبات أخرى بدلا من بيانات المحادثة. وعلاوة على ذلك، سيتم توصيل خادم مركزي واحد أو أكثر بشبكة مطابقة 20 لتنفيذ عملية المطابقة المجهولة.


يتم وصف جوانب مطابقة مختلفة من التعامل 3000 مطابقة المنتج، والمنتجات المطابقة السابقة، بمزيد من التفصيل في منح الولايات المتحدة براءة الاختراع 5،136، 501 التي تم تضمينها هنا بالرجوع إليها.


في منتج 3000 التعامل، قد يتم إرسال بيانات أخرى إلى موقع العميل 10 عبر شبكة التعامل 20 مثل تغذية البيانات في الوقت الحقيقي من المعلومات المالية وغيرها من الأخبار.


& لوت؛ ديسك / كلمس رقم الصفحة 9 & غ؛


منشور طلب البراءات الدولي رقم. ويكشف كل من و 00/39719 و و 00/55775 عن أنظمة مطابقة حاسوبية لتبادل الآراء بين الأطراف والأطراف المقابلة. ويجوز للأطراف والأطراف المقابلة أن تنشر احتياجاتها مع خادم مركزي عبر الإنترنت باستخدام مستعرض ويب في محطة عميل. ويتيح هذا النظام للمستهلكين الحصول على معاملات صرف العملات الأجنبية مباشرة مع مستهلكين آخرين مما يحد من سوق الصرف الأجنبي فيما بين المصارف. ويمكن تحديد التجارة التي هي في منتصف نقطة العطاء بين البنوك / عرض العرض. ولا يمكن للبنوك نفسها أن تستخدم الاختراع المبين في هاتين الوثيقتين لتداولها في سوق الصرف الأجنبي فيما بين المصارف. وعلاوة على ذلك، فإن الاختراع غير قادر على توفير تسهيلات تداولية أو توليد أو تخزين بيانات تداول المحادثة أو بيانات تذكرة التداول.


ملخص الاختراع الحالي وفقا لجانب أول من الاختراع الحالي، هناك نظام لتوصيل بيانات التداول لتداول الأدوات المالية، ويشمل النظام ما يلي: أ) حاسوب تداول مرتب لمعالجة بيانات التداول وتوليد بيانات تذكرة التداول على أساس بيانات التداول. ب) مخزن بيانات يمكن الوصول إليه من قبل الكمبيوتر التجاري لتخزين بيانات التداول و / أو سجلات بيانات التذكرة التجارية فيما يتعلق بالتداول المتفق عليه؛ ج) محطة عميل الوسائط الفائقة المرتبطة بحزب التداول، ومحطة العميل هيبرميديا ​​التي تقع عن بعد من التداول.


& لوت؛ ديسك / كلمس رقم الصفحة 10 & غ؛


الكمبيوتر وترتيب التواصل مع الكمبيوتر التجاري عبر شبكة اتصالات، محطة عميل هيبرميديا ​​تكون قادرة على تقديم للمستخدم، مكون واجهة المستخدم هيبرميديا ​​تشمل بيانات التداول و / أو بيانات تذكرة التداول الواردة من الكمبيوتر التداول.


وفقا لجانب ثان من الاختراع الحالي، هناك طريقة لتوصيل بيانات التداول لتداول الأدوات المالية، وهي الطريقة التي تشتمل على الخطوات التالية: أ) نقل بيانات التداول إلى مطراف مستعمل مرتبط بحزب تداول؛ ب) عرض مكون واجهة مستخدم الوسائط الفائقة يشتمل على بيانات التداول في المطراف المستعمل، على المستعمل؛ ج) توليد بيانات التذكرة التجارية على أساس بيانات التداول.


وفقا لجانب ثالث من الاختراع الحالي، هناك نظام لتوصيل بيانات التداول لتداول الأدوات المالية، ويتألف النظام من: أ) خادم التداول مرتبة لمعالجة بيانات التداول وتوليد بيانات تذكرة التداول على أساس بيانات التداول . ب) وحدة خدمة هيبرميديا ​​مرتبة للاتصال بخادم التداول، وهو ملقم الوسائط الفائقة يشتمل على مكون جيل واجهة الوسائط الفائقة لتوليد محتوى الوسائط الفائقة لتقديم بيانات التداول إلى مستخدم؛ ج) مخزن بيانات يمكن الوصول إليه من قبل خادم التداول لتخزين بيانات التداول و / أو سجلات بيانات التذكرة التجارية فيما يتعلق بالتداول المتفق عليه.


& لوت؛ ديسك / كلمس رقم الصفحة 11 & غ؛


ووفقا لجانب رابع من الاختراع الحالي، توفر محطة مستعمل مرتبطة بحزب تجاري، ويكون المطراف من أجل توصيل بيانات التداول في الوقت الحقيقي لتداول الأدوات المالية، وتتألف محطة المستعمل من: أ) محادثة في الوقت الحقيقي التداول عنصر بيانات الاتصالات؛ و (ب) مكون واجهة مستخدم الوسائط الفائقة للاستقبال من بيانات التداول في الوقت الحقيقي للمحادثات من أجل إرسالها إلى مطراف مستعمل مرتبط بالطرف المقابل باستخدام مكون اتصالات بيانات المحادثات التخاطبية ولتقديم بيانات التداول عبر المحادثة في الوقت الحقيقي للمستخدم التي يتلقاها في الوقت الحقيقي كونفيرنساتيون التداول عنصر الاتصالات البيانات من محطة المستخدم المرتبطة الطرف المقابل.


وطبقا للجانب الخامس من الاختراع الحالي، هناك نظام لتوصيل بيانات التداول في الوقت الحقيقي لتداول الأدوات المالية، ويشمل النظام أ) محطة المستعمل الأولى المرتبطة بحزب تجاري وتشمل: 1) الوقت كونفيراتيوناليشن التداول عنصر الاتصالات البيانات؛ و (2) مكون واجهة مستخدم الوسائط الفائقة للاستقبال من بيانات التداول في الوقت الحقيقي للمحادثات من أجل الإرسال إلى مطراف مستعمل مرتبط بالطرف المقابل باستخدام بيانات التداول التخاطبي.


& لوت؛ ديسك / كلمس رقم الصفحة 12 & غ؛


مكون الاتصالات وتقديمها إلى المستخدم في الوقت الحقيقي بيانات التداول المحادثة التي تلقتها في الوقت الحقيقي كونفيرشاتيونال بيانات الاتصالات عنصر الاتصالات من محطة المستخدم المرتبطة الطرف المقابل. ب) محطة مستعمل ثانية مرتبطة بالطرف المقابل التجاري وتتألف من: (1) مكون اتصالات بيانات التداول في الوقت الحقيقي؛ و (2) مكون واجهة مستخدم الوسائط الفائقة للاستقبال من بيانات التداول عبر المحادثة في الوقت الفعلي للمستخدم للإرسال إلى مطراف مستعمل مرتبط بحزب تداول باستخدام مكون اتصالات بيانات المحادثة التخاطبية وللتقديم إلى بيانات تداول المحادثة في الوقت الفعلي للمستخدم من خلال الوقت الحقيقي محادثة التداول عنصر الاتصال البيانات من محطة المستخدم المرتبطة الطرف التجاري .؛ ج) شبكة اتصالات تربط بين مطاريف المستعملين الأول والثاني للاتصال ببيانات التداول عبر المحادثة في الوقت الفعلي.


وفقا لجانب سادس من الاختراع الحالي، هناك طريقة لتوصيل بيانات التداول المحادثة في الوقت الحقيقي لتداول الأدوات المالية، والطريقة التي تتألف من الخطوات التالية: أ) التواصل في الوقت الحقيقي البيانات التداول المحادثة بين محطة المستخدم المرتبطة طرف تجاري ومحطة مستعمل مرتبطة بطرف مقابل؛ و.


& لوت؛ ديسك / كلمس رقم الصفحة 13 & غ؛


ب) تقديم مكون لواجهة مستخدم الوسائط الفائقة في أحد مطاريف المستعملين يتضمن بيانات تداول محادثة في الوقت الفعلي مستلمة من محطة المستعمل الأخرى أو للإرسال إلى مطراف المستعمل الآخر.


وفقا لجانب سابع من الاختراع الحالي، يتم توفير محطة المستعمل المرتبطة بحزب تجاري، المحطة هي لتوصيل بيانات التداول لتداول الأدوات المالية، محطة المستخدم تتألف من: أ) عنصر اتصال بيانات التداول لتوصيل بيانات التداول مع مطراف مستعمل مرتبط بالطرف المقابل؛ و ب) مكون واجهة مستخدم الوسائط الفائقة لتقديم عناصر واجهة مستخدم رسومية للمستخدم مستلمة من خادم الوسائط الفائقة عن بعد، وعناصر واجهة المستخدم الرسومية التي تشمل بيانات التداول التي يتلقاها مكون اتصالات البيانات التجارية؛ حيث يتم نقل بيانات التداول عبر قناة اتصالات آمنة تختلف عن القناة التي يتم توصيل عناصر واجهة المستخدم الرسومية بها.


كما يتم توفير برامج وأجهزة الكمبيوتر لهذه الجوانب. ومن المفيد أن الاختراع الحالي يسمح بمكونات منطق الأعمال لتطبيق نظام التداول بحيث يكون موجودا في خادم مركزي لمزود الخدمة عن بعد من مطاريف المستعملين لمستهلكي الخدمة، وبالتالي إدارة مكونات منطق الأعمال (مثل.


& لوت؛ ديسك / كلمس رقم الصفحة 14 & غ؛


والتعامل مع الترقيات، والفشل وما إلى ذلك) من قبل مزود الخدمة في موقع مركزي دون الإزعاج المستهلك الخدمة.


وثمة ميزة أخرى أو بديلة للاختراع الحالي هي أن مستهلكي الخدمة لا يحتاجون إلا إلى بنية تحتية خفيفة لمعالجة البيانات ويمكنهم أساسا استخدام المنتجات التجارية القياسية للوصول إلى الخدمة.


ومن المزايا الأخرى أو البديلة للاختراع الحالي أن بيانات التداول الحساسة تجاريا أو بيانات تذكرة التداول التي يتم توليدها أو استلامها لدى مقدم الخدمة يمكن نقلها بشكل آمن إلى مستهلك الخدمة للتخزين أو المعالجة.


ويأتي الآن، على سبيل المثال فقط، وصفا تفصيليا للاختراع الحالي: الوصف الموجز للمخططات الشكلين 1 و & لوت؛ رتي & غ؛ 1 a & لوت؛ / رتي & غ؛ هي مخططات تخطيطية تبين أنظمة الحاسوب وهندسة الشبكة لأنظمة التداول المالي وفقا للفن السابق؛ الشكل 2 عبارة عن مخطط تخطيطي يظهر في أنظمة الحواسيب العامة وهندسة الشبكة المناسبة لتنفيذ الاختراع الحالي؛ الشكل 3 هو مخطط تخطيطي يظهر بمزيد من التفصيل نظم الحاسوب وهندسة الشبكة الموجودة في مركز بيانات لتنفيذ الاختراع الحالي؛


& لوت؛ ديسك / كلمس رقم الصفحة 15 & غ؛


الشكل 4 عبارة عن مخطط تخطيطي يظهر بمزيد من التفصيل أنظمة الحاسوب وهندسة الشبكة الموجودة في موقع العميل لتنفيذ الاختراع الحالي؛ ويبين الشكل 5 حركة البيانات التي تحدث بين مختلف أجهزة معالجة البيانات في الاختراع الحالي أثناء الاستخدام؛ الشكل 6 هو لقطة من صفحة ويب لتسجيل المستخدم في نظام التداول المحادثة وفقا للاختراع الحالي. الشكل 7 عبارة عن لقطة شاشة لصفحة ويب تتضمن الشاشة الرئيسية لنظام التداول التجريبي وفقا للاختراع الحالي؛ الشكل 8 عبارة عن لقطة شاشة لصفحة ويب تعرض قائمة دليل بالأطراف المقابلة المحتملة لاستخدامها في نظام تداول حواري وفقا للاختراع الحالي؛ الشكل 9 هو لقطة شاشة تظهر نافذة اتصال لإرسال البيانات المحادثة إلى الطرف المقابل باستخدام نظام التداول المحادثة وفقا للاختراع الحالي؛ الشكل 10 عبارة عن لقطة تظهر صفحة الويب الرئيسية في الشكل & لوت؛ رتي & غ؛ 11 & لوت؛ / رتي & غ؛ حيث يتم عرض المكالمات الواردة من الطرف المقابل. الشكل & لوت؛ رتي & غ؛ 11 & لوت؛ / رتي & غ؛ لقطة شاشة لصفحة ويب تعرض نافذة محادثة واحدة لعرض البيانات التحادثية المرسلة أو المستلمة باستخدام نظام تداول حواري وفقا للاختراع الحالي؛ الشكل 12 عبارة عن لقطة تعرض صفحة ويب بنافذة محادثة لعرض بيانات المحادثة المرسلة أو المستلمة باستخدام نظام تداول حواري وفقا للاختراع الحالي؛


& لوت؛ ديسك / كلمس رقم الصفحة 16 & غ؛


الشكل 13 عبارة عن لقطة شاشة لصفحة ويب تعرض نافذتي محادثة لعرض بيانات المحادثة المرسلة أو المستلمة، حيث يظهر أحدهما إتمام معاملة الصرف الأجنبي باستخدام نظام تداول حواري وفقا للاختراع الحالي؛ والشكل 14 هو لقطة من صفحة ويب تظهر نافذة محرر التذاكر عرض بيانات تذكرة التداول التي تم إنشاؤها بواسطة نظام التداول التخاطب وفقا للاختراع الحالي.


وصف تفصيلي لأرقام الاختراع الحالي & لوت؛ رتي & غ؛ 1 & لوت؛ / رتي & غ؛ و لا الرسوم التخطيطية التي تبين أنظمة الكمبيوتر وهندسة الشبكة من أنظمة التداول المالي وفقا للفن السابق، وقد تم وصفها أعلاه.


وسيتم وصف نماذج الاختراع الحالي الآن لتنفيذ قدرة تداولية محادثة. ومع ذلك، سيكون مفهوما أن أنظمة الكمبيوتر وهيكل الشبكة الموصوفة هي أيضا مناسبة لتنفيذ قدرة تداول مطابقة. الشكل 2 عبارة عن رسم تخطيطي يبين أنظمة الحاسوب وهندسة الشبكة المناسبة لتنفيذ الاختراع الحالي. تتضمن العمارة العديد من العناصر المعروفة: شبكة التعامل 20، خادم الإدارة 22 ووظيفة الوصول إلى شبكة التعامل & لوت؛ رتي & غ؛ 18. & لوت؛ / رتي & غ؛ These are generally well known elements and have been described above in relation to the Reuters Dealing 3000 system of the prior art. However, the architecture includes several novel elements: a data centre 24 comprising a cluster of servers (a dealing server 30,


<Desc/Clms Page number 17>


a keystation server 32 and a hypermedia server 34 connected over a data centre LAN 36, all of which will be described in greater detail below), a communications network 26 and a client site 28 comprising a cluster of data processing devices (a keystation client 38, a client site server 40, and an optional client printer 42 each connected over a client site LAN 44, all of which will be described in greater detail below). Data centre cluster 24 is connected to dealing network 20 via dealing network access function 18.


Data processing devices at data centre 24 may communicate with data processing devices at client site 28 over communications network 26 which may be any type of packet-switched or circuit-switched network. In preferred embodiments of the present invention, communications network 26 is a Internet Protocol (IP) network such as the public Internet or a private IP network such as a Radianz IP network.


Typically, there will be a plurality of client site clusters, such as client site cluster 28, connected to communications network 26 as well as a plurality of data centre clusters, such as data centre cluster 24, connected to communications network 26 and dealing network 20. Similarly, there will typically be a plurality of client site clusters 10, as described above in relation to Figure <RTI>1</RTI> also connected to dealing network 20. Thus, it can be seen that a trader operating keystation client 38 of client site cluster 28 may be capable of communicating with another trader operating a keystation of a different client site cluster whether of the present invention or of the prior art systems such as Dealing 3000. It should also be noted that at client site cluster 28, a plurality.


<Desc/Clms Page number 18>


of keystations, such as keystation 38, may be connected to the other client site components over client site LAN 44, thus a plurality of traders may operate personal keystations at one client site. The plurality of keystations may each communicate with client site server 40 over client site LAN 44, and with dealing server 30, keystation server 32, and hypermedia server 34 over dealing network 20 to provide the conversational dealing service to the users. In other words, data centre cluster 24 may provide service to a plurality of traders at client site cluster 28. Moreover, a plurality of keystations at different client site clusters may communicate with dealing server 30, keystation server 32, and hypermedia server 34 over dealing network 20 to provide the conversational dealing service to the users. Thus, data centre cluster 24 may provide service to a plurality of traders at different client sites.


It should also be noted that the functions or processes performed by any two, or all three, of dealing server 30, keystation server 32 and hypermedia server 34 may be implemented on a single physical server.


Similarly, the functions or processes performed by keystation client 38 and client site server 40 may also be implemented on a single physical data processing device. However, for ease of explanation, embodiments will be described in which these functions or processes are performed by separate physical devices.


Figure 3 is a schematic diagram showing in greater detail computer systems and network architecture for implementing the present invention.


Dealing server 30 is a personal computer (PC) running Microsoft Windows.


<Desc/Clms Page number 19>


NT or Windows 2000 Professional with a Pentium or higher processor and at least 256 megabytes of RAM and 10 gigabytes of hard disk drive capacity after the operating system installation. Dealing server 30 comprises communication components for managing communication with the dealing network access function 18 and other data processing devices connected over data centre LAN 36. It also comprises a non-volatile data store 50 for storing conversational data and ticket data generated by keystation server 32.


However, conversational data and trading ticket data are only stored temporarily at data store 50 until such time as they have been successfully communicated to client site server 40 over communication network 26.


In this respect, dealing server 30 further comprises a conversation and ticket forwarding component 52 which, together with a corresponding conversation and ticket forwarding component at client site server 40, is capable of managing the communication of conversational data and ticket data in an ASCII format over communications network 26 to the client site for storage and optional printing at client printer 42. Similarly, dealing server 30 comprises a ticket output feed forwarding component which, together with a corresponding ticket output feed forwarding component at client site server 40, is capable of managing the communication of ticket data over communications network 26 to the client site in a binary format suitable for storage and further processing by back-office systems at the client site.


Keystation server 32 is a PC with a specification similar to dealing server 30. Keystation server 32 comprises a local service manager and.


<Desc/Clms Page number 20>


network communication component for communicating with other data processing devices over data centre LAN 36 as well as dealing business logic components 56 for implementing the main functionality of the trading system, such as managing incoming and outgoing calls using a call manager component, analysing conversational data to generate ticket data using an analysis component and other business logic functions. These business logic components are generally known from prior art systems such as Dealing 3000 and will not be described further. Unlike keystation 12 of the prior art, keystation server 32 does not comprise a graphical user interface or other user interface components for presenting information and receiving instruction from a user operating keystation server 32 via peripheral devices such as a screen keyboard and mouse. Instead, input and output data from the applications programming interface (API) of the dealing business components 56 are passed to communications component 58 which is capable of transmitting output data and receiving input data with keystation client 38 located at the client site over communications network 26.


It should be noted that real-time conversational dialogue data, conversational record data, trading ticket data, ticket output feed data from dealing server 30 as well as other data input or output from dealing business logic components 56 are not passed directly over communications network 26, but are sent over a secure encrypted tunnel established between hypermedia server 34 and client site server 40 via data centre LAN 36 and.


<Desc/Clms Page number 21>


client site LAN 44 respectively. This will be described in greater detail below.


Hypermedia server 34 is a PC with a similar specification to dealing server 30 and runs a hypermedia server application such as Microsoft Internet Information ServerTM. Hypermedia server 34 comprises items of hypermedia content 60 which are communicated over communications network 26 to keystation client 38 at the client site and constitute the graphical user interface components presented to a trader operating keystation client 38 at the client site. Hypermedia content 60 comprises both static hypermedia content such as Web pages and active hypermedia content, such as Active-XTM controls, or links thereto. Hypermedia server 34 further comprises a configuration database 62 for storing administration records which are used to ensure that keystation client 38 is authenticated and authorised for access. Furthermore, hypermedia server 34 comprises communication component 64 for sending or receiving data over data centre LAN 36 and for sending or receiving over communications network 26 to client site server 40 using a secure encrypted tunnel.


Data centre LAN 36 is a conventional Ethernet LAN. Data centre LAN 36 will typically have a firewall in place between itself and communications network 26. In alternative embodiments of the present invention, further firewalls may be present such as between hypermedia server 34 and data centre LAN 36 and between dealing network access function 18 and data centre LAN 36.


<Desc/Clms Page number 22>


It is to be understood that a plurality of keystation servers, such as keystation server 32, may be present at data centre 24 for providing a trading service to one or more keystations of one or more client sites. The plurality of keystation servers may be connected to one dealing server, such as dealing server 30, which acts as an aggregator allowing a plurality of keystation servers to have access to dealing network 20 over dealing network access function 18, or to a plurality of dealing servers, such as dealing server 30.


Similarly, there may be a plurality of hypermedia servers, such as hypermedia server 34, present at data centre 24. Also, data centre LAN 36 may be connected to a plurality of dealing network access functions identical to dealing network access function <RTI>18.</RTI> Thus, load sharing and resilience capabilities may be implemented at data centre 24 in the event of failure of any one component.


Furthermore, as mentioned above, there will typically be a plurality of data centres, comprising the data processing devices described above, each connected to dealing network 20 via one or more dealing network access functions and also each connected to communications network 26. Again, this provides load sharing and resilience capabilities in the event of a data centre failure.


Figure 4 is a schematic diagram showing in greater detail computer systems and network architecture located at a client site for implementing the present invention. Keystation client 38 is a PC with a specification similar to dealing server 30. Keystation client 38 comprises a hypermedia client 66.


<Desc/Clms Page number 23>


For example, this may be a Web browser such as Microsoft Internet ExplorerTM. Keystation client 38 also comprises hypermedia content 68 which may constitute static Web pages and active components such as ActiveXTM controls or Visual Basic run-time modules. These active components may be downloaded from hypermedia server 34 or, alternatively, installed at keystation client 38. Keystation client 38 further comprises communications module 70 capable of communicating over client site LAN 44 and thus over communications network 26. A trader operating keystation client 38 points the hypermedia browser at the IP address or domain name corresponding to hypermedia server 34 in order to access the dealing service. Communication of hypermedia content constituting the user interfaces for presentation to a trader operating keystation client 38 and communication of actual conversational data, ticket data and other trading-related data are dealt with separately and will be described in detail below.


Client site server 40 comprises a conversation and forwarded ticket forwarding reciever component 72, which in combination with conversation and ticket forwarding component 52 of dealing server 30 at data centre 24, manages the communication of conversational data and ticket data in an ASCII format for storage and optional printing at client printer 42. Similarly, forwarded ticket output recieving feed remoting component 74, in combination with ticket output forwarding component 54 of dealing server 30, manages the communication of ticket output data in a binary format suitable for storage at the client site and for processing by back office systems located.


<Desc/Clms Page number 24>


at the client site. Client site server 40 also comprises a communications component 76 for sending or receiving data over client site LAN 44 and sending or receiving data over communications network 26 hypermedia server 34 using a secure encrypted tunnel.


Client site LAN 44 is a conventional Ethernet LAN. Client site LAN 44 will typically have a firewall in place between itself and communications network 26.


Figure 5 shows data traffic occurring between various data processing devices of the present invention during use. There are three main types of data traffic passing between data centre 24 and client site 28: 1) real-time trading-related data, such as incoming call indicators, outgoing call requests, actual conversational trading dialogue data, trading ticket data generated on agreement of a trade and so on, which are communicated between keystation server 32 and keystation client 38,2) trading-related data records generated after agreement of a trade, such as conversational data and ticket data in ASCII format for storage and optional printing and ticket output feed data in a binary format for storage and for use in back-office systems at the client site, which are passed from dealing server 30 to client site server 40 and 3) user interface requests and responses 80 which do not comprise trading-related data and which are communicated between hypermedia server 34 and keystation client 38.


All trading-related data, whether of type 1) or 2), is sent over the a secure encrypted tunnel established between hypermedia server 34 and client.


<Desc/Clms Page number 25>


site server 40. This tunnel uses the Secure Sockets Layer (SSL) protocol. Keystation server 32, and keystation client 38 use a publish and subscribe communication protocol such as Tibco Rendezvous to transfer real-time data. This data is passed to hypermedia server 34 and client-site server 40 to be tunnelled through communications network 26. Thus, real-time tradingrelated data traffic passed between keystation server 32 and hypermedia server 34 constitutes publish and subscribe protocol traffic 84. Similarly, real-time trading-related data traffic passed between client site server 40 and keystation client 38 constitutes publish and subscribe protocol traffic 86.


However, between hypermedia server 34 and client site server 40, real-time trading-related data passed using the publish and subscribe protocol constitutes encrypted tunnel traffic 82. Although only one SSL tunnel is used to send real-time trading-related data between keystation server 32 and keystation client 38, in embodiments where a plurality of keysations are present at the client site 28, <RTI>keystation/user</RTI> identifiers are used to identify data as originating from or being addressed to a particular keystation/user.


Temporary conversation and ticket files stored in data store 50 of dealing server 30 are sent to client site server 40 which provides a central point of receipt at the client site. This data traffic (not shown) also uses the publish and subscribe protocol and the tunnel established between hypermedia server 34 and client site server 40. Conversational data and ticket data in ASCII format for storage and optional printing is published by conversation and ticket forwarding component 52 of dealing server 30 and ticket output.


<Desc/Clms Page number 26>


feed data for processing or storage by back office systems at the client site is published by ticket output feed forwarding component 54 of dealing server 30. Conversation and ticket forwarding component 52 and ticket output feed forwarding component 54 each use a communications channel (a"mailbox") established after the secure communication channel between hypermedia server 34 and client site server 40 has been established. Conversation and ticket receiving component 72 and ticket output feed receiving component 74 of client site server 40 subscribe to the published channels to receive the corresponding data.


When a user of keystation client 38 first accesses hypermedia server 34, hypermedia browser 66 of keystation client 38 must authenticate hypermedia server 34 and, likewise, hypermedia server 34 must check whether keystation client 38 is authorised for access to the trading system service. This is achieved using digital certificates and configuration records stored in configuration database held on hypermedia server 34. Hypermedia browser 66 sends up a digital certificate upon first accessing hypermedia server 34 which is authorised by querying configuration database 66.


Similarly, the digital certificate returned by hypermedia server 34 is checked by hypermedia browser 66 to authenticate hypermedia server 34. If mutual <RTI>authorisation/authentication</RTI> is successful, a secure communications channel is established between keystation client 38 and hypermedia server 34, using the secure hypertext transfer protocol (HTTPS) over SSL (however, this is a separate tunnel to the SSL tunnel established between hypermedia server 34.


<Desc/Clms Page number 27>


and client site server 40). Thereafter, data traffic 80 comprising user interface requests and responses, which is communicated between hypermedia server 34 and keystation client 38, is secure and encrypted.


Figure 6 is a screenshot of a Web page for user log in to a conversational trading system according to the present invention. Web page 90 is presented to a user of keystation client 38 on first pointing the hypermedia browser to hypermedia server 34. Web page 90 comprises user interface elements 92 for allowing a trader user to log in to the service by entering a user ID and password. Web page 90 also indicates that a secure encrypted tunnel has been established using HTTPS/SSL and that keystation client 38 has recognised the digital certificate of hypermedia server 34 by means of a status indicator 94.


Figure 7 is a screenshot of a Web page comprising the main screen of a conversational trading system according to the present invention. After a trader user has logged in, a Web page such as Web page 100 is presented.


Web page 100 comprises a push button 102 for logging out and a push button 108 for initiating a conversation with a counter party. Window 106 of Web page 100 is for displaying conversations with counterparties and is initially blank. Window 104 is for displaying incoming calls indicating that a counterparty wishes to enter into conversational communication with the trader user or with another trader user of the same trading party. Window 110 is for displaying a historical list of trades agreed by the trader user or other trader users of the same trading party and includes summary information such.


<Desc/Clms Page number 28>


as may be found on a trading ticket for each agreed trade. Counterparties are identified by unique four letter codes such as"IMPA".


Figure 8 is a screenshot of a Web page showing a directory list of potential counterparties for use in a conversational trading system according to the present invention. Window 112 presents trading counterparties in a list including the unique four letter code, the counterparty name and various other information such as the counterparty's capability to enter into conversational trading ("Direct") or matching-based trading ("Spot or Forwards Matching").


Window 112 may be obtained by a user clicking on hyperlink 111 which contains an embedded Uniform Resource Locator (URL) pointing to Web content stored on hypermedia server 34.


Figure 9 is a screenshot showing a contact window for sending conversational data to a counterparty using a conversational trading system according to the present invention. By clicking on push button 108, the user is presented with contact window 113 which contains a text entry box 114 in which the user may type a trading counterparty identifier followed by optional conversational trading data such as an trading interest message. For example, the user has entered"LTDB EURO IN 100", indicating the counterparty "LTDB", and that he or she is interested in trading 100 million Euros. Window 113 also provides a push button 115 for sending the communication when complete. The conversational trading data"EURO IN 100"will then be sent from to the client site identified by"LTDB"and will appear in an incoming calls window of keystation clients at that client site.


<Desc/Clms Page number 29>


Figure 10 is a screenshot showing the main Web page wherein incoming calls from a counterparty are displayed. When a counterparty has initiated a contact in a similar manner as has been described above, this is indicated in incoming calls window 104. For example, four incoming calls 116 are displayed in four boxes in order of receipt with letters of the alphabet as short references. The calls indicate the counterparty identifier, for example "IMPA", and the interest message, for <RTI>example"KIWI 100 PLS"or"CABLE</RTI> 150 PLS". The user may respond to an incoming call by clicking on the appropriate box or by typing the reference letter.


Figure <RTI>11</RTI> is a screenshot of a Web page showing a single conversation window for displaying conversational data sent or received using a conversational trading system according to a present invention. On selecting the incoming call <RTI>from"IMPA"referenced</RTI> as letter"B"and displaying the interest <RTI>message "CABLE 150</RTI> PLS", conversation window 118 is presented and contains the interest message as well as the counterparty identifier. Note that status indicator 119 indicates that the user has seized the conversation and is able to send a response (and correspondingly that the counterparty is not enabled to send any conversation data at that time). The user may then type a response to the interest message and send it by clicking on push button 121 labelled"Transmit".


Figure 12 is a screenshot showing a Web page with two conversation windows for displaying conversational data sent or received using a conversational trading system according to the present invention. Two.


<Desc/Clms Page number 30>


conversation widows, 118 and 122, may be simultaneously displayed enabling a trader user to conduct two simultaneous conversations with the same or different trading counterparties. In Figure 12, conversational window 122 is currently active and status indicator 124 shows that the counterparty has control of the conversation and that the user is unable to send any conversational data at that time. Note that push button 121 for transmitting conversational data is"greyed out"and the user cannot click on it. Push button 126 for interrupting the conversation is active however. This button allows the user to regain control of the conversation, thus regaining the ability to send conversational data and disabling the counterparty's ability to send conversational data. This may be useful, for example, where the user has made a mistake in his or her previous conversational message and wishes to avoid receiving a response to it, such as acceptance of what was a mistaken bid or offer to trade.


Figure 13 is a screenshot of a Web page showing two conversation windows for displaying conversational data sent or received, one of which shows completion of a foreign exchange transaction, using a conversational trading system according to the present invention. Conversation window 128 shows the conversational dialogue between the trader user and a trading counterparty in which a trade has been agreed in which the counterparty will buy 10 million Australian dollars from the trading party at a price of 10.2463 (to the US dollar) on a spot trade basis (i. e. for settlement after two days).


<Desc/Clms Page number 31>


Figure 14 is a screenshot of a Web page showing a ticket editor window displaying trading ticket data generated by a conversational trading system according to the present invention. Ticket editor window 130 is presented by an Active-X component and is automatically generated and displayed upon the end of a conversation. Where the conversation analysis component on keystation server 32 has recognised a known type of trade, the fields in ticket editor window 130 are pre-filled with the recognised terms of the trade. In this example, the ticket information displayed is for a spot trade to sell 150 million British Pounds to the <RTI>counterparty"IMPA"to</RTI> be settled on 23 March 2001. The ticket information may be immediately confirmed by the trader or first edited if incorrect. Once the ticket information has been confirmed, the ticket data and conversational trading data are temporarily stored by dealing server 30 until successfully transmitted to client site server 40.


While embodiments of the present invention have been described for implementing a conversational trading capability, it will be understood that the computer systems and network architecture described are also suitable for implementing a matching-based trading capability. Furthermore, while embodiments of the present invention have been described for trading financial instruments such as spot trades on the Interbank foreign exchange market, it is to be understood that the present invention may be used to trade any type of financial instrument in respect of any kind of asset, such as currencies, stocks, shares, bonds, commodities, derivatives and so on.


<Desc/Clms Page number 32>


It is to be understood that the terms"computer","server","terminal", "data store", as well as cognate terms, denote either physical or logical instances of those entities. For instance, a computer, data store and server may be implemented as separate physical entities or as one physical entity performing logically separate functions. Similarly two servers may be implemented as separate physical entities or as one physical entity performing logically separate functions. Also,"terminal"will be understood to include mobile devices (e. g. mobile phones or PDAs) as well as stationary computers.


It will be understood that in embodiments of the invention, one or more parts of the system may be located in a different jurisdiction to the others. The invention extends to such embodiments.


For the avoidance of doubt, protection is hereby sought for any new matter or combinations thereof herein. The scope of the invention is not to be limited to the described embodiments or claims, but extends to variations and modifications thereof which retain the same inventive concept.


Financial market trading system.


Classifications.


G — PHYSICS G06 — COMPUTING; CALCULATING; COUNTING G06Q — DATA PROCESSING SYSTEMS OR METHODS, SPECIALLY ADAPTED FOR ADMINISTRATIVE, COMMERCIAL, FINANCIAL, MANAGERIAL, SUPERVISORY OR FORECASTING PURPOSES; SYSTEMS OR METHODS SPECIALLY ADAPTED FOR ADMINISTRATIVE, COMMERCIAL, FINANCIAL, MANAGERIAL, SUPERVISORY OR FORECASTING PURPOSES, NOT OTHERWISE PROVIDED FOR G06Q40/00 — Finance; تأمين؛ Tax strategies; Processing of corporate or income taxes G06Q40/04 — Exchange, e. g. stocks, commodities, derivatives or currency exchange PCT/GB2002/002354 2001-05-18 2002-05-20 Financial market trading system WO2002095638A8 ( en )


Priority Applications (2)


Applications Claiming Priority (2)


Publications (2)


ID=9914889.


Family Applications (1)


Country Status (4)


Families Citing this family (11)


Family Cites Families (39)


Also Published As.


وثائق مماثلة.


Legal Events.


Kind code of ref document : A2.


Designated state(s) : AE AG AL AM AT AT AU AZ BA BB BG BR BY BZ CA CH CN CO CR CU CZ CZ DE DE DK DK DM DZ EC EE EE ES FI FI GB GD GE GH GM HR HU ID IL IN IS JP KE KG KP KR KZ LC LK LR LS LT LU LV MA MD MG MK MN MW MX MZ NO NZ OM PH PL PT RO RU SD SE SG SI SK SK SL TJ TM TN TR TT TZ UA UG US UZ VN YU ZA ZM ZW.


Kind code of ref document : A2.


Designated state(s) : GH GM KE LS MW MZ SD SL SZ TZ UG ZM ZW AM AZ BY KG KZ MD RU TJ TM AT BE CH CY DE DK ES FI FR GB GR IE IT LU MC NL PT SE TR BF BJ CF CG CI CM GA GN GQ GW ML MR NE SN TD TG.


Kind code of ref document : C1.


Designated state(s) : GH GM KE LS MW MZ SD SL SZ TZ UG ZM ZW AM AZ BY KG KZ MD RU TJ TM AT BE CH CY DE DK ES FI FR GB GR IE IT LU MC NL PT SE TR BF BJ CF CG CI CM GA GN GQ GW ML MR NE SN TD TG.


Kind code of ref document : C1.


Designated state(s) : AE AG AL AM AT AT AU AZ BA BB BG BR BY BZ CA CH CN CO CR CU CZ CZ DE DE DK DK DM DZ EC EE EE ES FI FI GB GD GE GH GM HR HU ID IL IN IS JP KE KG KP KR KZ LC LK LR LS LT LU LV MA MD MG MK MN MW MX MZ NO NZ OM PH PL PT RO RU SD SE SG SI SK SK SL TJ TM TN TR TT TZ UA UG US UZ VN YU ZA ZM ZW.

No comments:

Post a Comment