Monday 19 March 2018

فوركس ميتال بروكر ريفيوس


الفوركس المعادن وسيط التعليقات.


مرحبا بكم في المستوى الجديد من تداول الفوركس حيث يتم تداول العملات مقابل بعضها البعض كل ثانية، وذلك بفضل الفوركس المعادن أي تداول التداول مكتب منصة. مرحبا بكم في المستوى الجديد من تداول الفوركس حيث يتم تداول العملات مقابل بعضها البعض كل ثانية، وذلك بفضل الفوركس المعادن أي تداول التداول مكتب منصة. مرحبا بكم في المستوى الجديد من تداول الفوركس حيث يتم تداول العملات مقابل بعضها البعض كل ثانية، وذلك بفضل الفوركس المعادن أي تداول التداول مكتب منصة.


بروس وسيط منظم MT4 منصة التداول المحمول الحسابات الصديقة الإسلامية قبول العملاء الأمريكيين الدردشة الحية 24/5 قبول جميع مجموعة متنوعة من طرق إي متنوعة من العملات الأساسية.


كونس لا إدارة الحساب.


&نسخ؛ 2017 فكسبيبس. كل الحقوق محفوظة.


تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الفوركس المعادن - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


تقدم فوركس ميتال خدمات تتيح للعملاء التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت.


$ 0 عمولة تداول الفوركس 1: 200 الرافعة المالية (للحسابات مع رصيد يصل إلى 500 دولار الرافعة المالية هي 1: 500) التنفيذ الفوري للأوامر القدرة على تداول جميع الأدوات من حساب واحد.


نحن باستمرار تطوير المنتجات المالية الجديدة وتوفير المزيد من التداول والتحليل أدوات لعملائنا.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات حول الفوركس والعقود مقابل الفروقات؟ زيارة ما هو الفوركس وما هي صفحات كفد ومحاولة الأسئلة المتداولة.


فريق محترف مع سنوات من الخبرة لمساعدتك في التداول.


أحدث منصة تداول ميتاتريدر 4.


ميتاترادر ​​4 هو أفضل منصة لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات المتاحة اليوم في السوق.


القدرة على تداول مختلف الصكوك فكس و كفد من حساب واحد. واجهة متعددة اللغات التي تدعم اللغة الإنجليزية والروسية والألمانية والفرنسية والصينية (المبسطة) واليابانية والإندونيسية وغيرها من اللغات. الرسوم البيانية غير محدود. في الوقت الحقيقي داتافيدس والأخبار؛ التنفيذ الفوري للأوامر. البريد الإلكتروني الداخلي؛ بيانات المعاملات القابلة للطباعة الكاملة ومرافق التصدير؛ إجراءات التداول وإشارات النظام؛ مؤشرات وأدوات التحليل التقني؛ وصول التداول المحمول المساعد الشخصي الرقمي.


يمكنك تحميل منصة التداول مجانا وفتح حساب تجريبي مجاني لممارسة التداول دون أي خطر.


فتح حساب حقيقي الفوركس ينتشر وشروط كفد معلومات السوق تصبح إدخال وكيل الحسابات المدارة إيداع الأموال سحب الأموال.


الفوركس المعلومات التجارية المعدنية.


الفوركس المواد المعدنية.


هذه هي الشركة العدوانية وسوف تدفع عن كل خطأ قمت بإجراء التداول من خلال هذا الوسيط. إذا كنت لا تعرف التحليل الأساسي والفني ولا تطبق إدارة المخاطر، وربما لا يكون لديك فرص للفوز في هذه اللعبة. لقد فقدت حسابين مع 1000 دولار لكل منهما لمدة 7 أشهر! والوسيط هو دائما موضع ترحيب لي لفتح حساب جديد واحد. المشكلة هي أنه ليس لديهم أدوات لمساعدتك وتقديم الدعم المناسب لك. أفقد المال، ويحصلون على عمولة. ندواتهم ومقالاتهم حول التداول هراء. الاشياء عديمة الفائدة. لا تثق بهم إذا وجدت نفسك قراءة شيء مثل: & كوت؛ نحن وسيط صادق، أو جائزة وسيط الفائز من 2018 & كوت ؛.


إذا لم يكن احتيال ثم ليس لدي أي تفسيرات لماذا يتصرفون من هذا القبيل. أي لجنة؟ ولكن ينتشر عالية جدا والانزلاق هو في كثير من الأحيان أنها حقا لا تحتاج إلى اتخاذ اللجان لكسب أرباحها. لا يزال يقتبس ليست صحيحة مجرد شيء مشترك مع تلك السوق. لا حتى الاقتراب منهم إذا كنت لا تريد أن تخسر أموالك!


لا أحد نشط في هذا الاستعراض. ما الذي يجري مع هذا الوسيط؟ يبدو لا مصلحة واحدة في هذا الوسيط.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


في الواقع يمكنك بسهولة معلومات كوناكت في موقعهم. لدي حساب مع هذا الوسيط لأكثر من ذلك العام ويمكن القول أن الرجال الحفاظ على جميع وعودهم دون أي الغش. أيضا مثل النظام الترويجي التي تقدمها.


كنت مشبوهة من فكسميتال أنهم ليس لديهم أي تفاصيل الاتصال على موقعهم أي رقم هاتف، أي عنوان المكتب، أي بلد هم تقع في؟ ما هو فكسميتال السري؟ كيف يمكنني العثور عليك إذا كنت هربا.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


مراجعات فوركس-ميتال.


استعراضات & راتينغس.


7 أشهر مع هذا الوسيط.


ما أود شخصيا عنهم هو أن لديهم العديد من خيارات التمويل المتاحة، بما في ذلك تقريبا جميع العملات الإلكترونية. وسيط الموصى به لاستراتيجيات سلخ فروة الرأس. التنفيذ الممتاز ودعم العملاء.


وقد تم الفوركس المعادن تعمل بشكل جيد على العيش على الرغم من أنني لم أحاول سحب المال من هؤلاء الرجال حتى الان.


1 أسبوع مع هذا الوسيط.


وليس وسيطا جيدا، الكثير من إعادة الشراء، ليست جيدة ل سلخ فروة الرأس.


فإنها تكذب مع أسعار الصرف ور-أوسد، عند طلب الانسحاب.


الابتعاد عن هذا الوسيط.


2 سنوات يعيش المجموع.


6 أشهر يعيش مع هذا الوسيط.


وسيط جيد .. انسحاب سريع.


سيميون، إسرائيل.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


أنا التجارة مع المعادن الفوركس خلال 2 سنوات. انهم يقبلون العملات الإلكترونية لتمويل الحساب، لديها برنامج ميتاتريدر ولها 2 نقطة موزعة على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


كان لديهم خدمة العملاء جيدة جدا. لديهم أيضا خيار تداول العقود مقابل الفروقات ولكن أنا لم تحاول ذلك.


روبرت، الولايات المتحدة الأمريكية، كاليفورنيا.


حوالي 1،5 سنوات، حوالي 1 سنة العيش مع هذا الوسيط.


وسيط محترف جدا. انها خالية من العمولات مع فروق منخفضة (2 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي)، والحد من ينتشر من قبل نقطة واحدة على بعض أزواج كل يوم أربعاء في وقت محدد. أنها متوافقة مع القواعد الإسلامية، مما يجعلها مناسبة للجميع، مسلمة أم لا.


يتم تعبئة الطلبات فورا.


أنا لم اتصل بهم، ولكن بلدي رسائل البريد الإلكتروني دائما أجاب على الفور والمهنية.


أنا أوصي لهم لأي تاجر لإعطاء هذا الوسيط في محاولة.


5 شهر مع هذا الوسيط.


أنا التجارة مع الفوركس المعادن وسيط، انهم جيدة. التنفيذ الممتاز ودعم العملاء. 2 نقطة على ور / أوسد، لا مبادلة أكونتس.


الفوركس المعادن (دونبوين الاستثمار) مراجعة.


تحذير: كان هناك عدد كبير جدا من المشاركات غير المرغوبة فوركس-ميتال في منتديات فبا. وقد حذر فبا الفوركس المعادن حول هذا، ولكن استمرت حملة البريد المزعج لفترة طويلة جدا.


يعتبر فبا الفوركس المعادن إلى عملية احتيال. توصي فبا ضد التعامل مع الفوركس المعادن.


إذا كان لديك المال مع الفوركس المعادن، فبا توصي بمحاولة سحبه في أسرع وقت ممكن.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة فوريكسميتال.


يونيو 2018: موقع الويب منخفض. واحد أقل وسيط احتيال في مجال الأعمال التجارية.


فوركسميتال هو وسيط الفوركس على الانترنت الذي حصل على الغش فبا إيجاد،


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية فوركس المعادن (دونبوين الاستثمار) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 3.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


نود أن نهنئكم على التداول الناجح. لقد أكملت تقريبا متطلبات التداول المحددة في ترويج المكافأة 100 دولار. كان عليك تداول 50 نقطة تداول خلال شهرين. حتى الآن كنت قد تداولت 43.44 نقطة ونحن على استعداد لجعل استثناء بالنسبة لك.


الآن تحتاج إلى إيداع الأموال الخاصة بك يساوي الرصيد في حسابك واستكمال عدد من الكثير الكامل يساوي الإيداع مقسوما على 20. على سبيل المثال: رصيدك حوالي 100 $، ثم تحتاج إلى إيداع 100 $ وتداول 5 لوتس . وبمجرد الانتهاء من هذا التحدي التداول، يمكن سحب أي أموال من الحساب.


إذا كنت ترغب في إيداع مبلغ أقل، وسوف نترك نفس المبلغ على حساب التداول الخاص بك.


لدينا العديد من خيارات الدفع المتاحة. يمكنك أيضا إجراء وديعة عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بك، لدينا 2 خيارات، إذا لأي سبب من الأسباب خيار واحد لا يعمل بالنسبة لك، حاول واحد آخر.


يمكنك أيضا إرسال الإيداع الخاص بك عن طريق التحويل الإلكتروني إلى حسابنا المصرفي باستخدام خيار التحويل المصرفي الدولي. يرجى ملء نموذج الإيداع نفسه، واختيار خيار "التحويل المصرفي"، وستتلقى تفاصيل المصرف. يرجى ملاحظة أننا التنازل عن رسوم البنك للودائع من 1000 $ وما فوق.


يرجى ملاحظة أنه سيتم تغيير حسابك إلى الحساب العادي (وليس المكافأة)، وسوف يسمح لك بتغيير مستوى الرافعة المالية داخل غرفة التاجر.


تقع نافذة تسجيل الدخول على الجانب الأيسر من صفحتنا الأولى ضمن القائمة الرئيسية. اختر أول مرة تسجيل الدخول للدخول إلى "غرفة المتداول" وتلقي كلمة المرور الخاصة بك.


إدارة المدفوعات الفوركس والمعادن.


فروم: بايمنتس @ فوريكس-ميتال [مايلتوايمنتس @ فوريكس-ميتال]


سينت: 19 فيبرواري، 2018 15:49.


الموضوع: طلب السحب المقدم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوريكس ميتال ريفيو.


تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:


مزايا.


سلبيات.


الفوركس المعادن وصفت بأنها توفير الخدمات التي تسمح للعملاء للتداول في الفوركس (العملات الأجنبية) والعقود مقابل الفروقات (عقد للفرق) على الانترنت. موقع الفوركس ميتال يذكر فريقه المهني مع سنوات من الخبرة لمساعدة عملائه مع التداول. ليس أكثر من ذلك بكثير، إذا كان أي شيء، يتم تقديمها فيما يتعلق أصول الشركة، والموقع أو التاريخ.


وتشمل أبرز المذكورة للتجار $ 0 عمولة على تداول العملات الأجنبية و 1: 200 الرافعة المالية. بالنسبة للحسابات التي لديها أرصدة تصل إلى 500 دولار، فإن الرافعة المالية هي 1: 500.


الفوركس المعادن لديها عدد من النقاط البارزة الأخرى التي تساعد المبتدئين أو خبير تاجر النجاح. أولا وقبل كل شيء الموقع يحتوي على أكثر من 50 أزواج الفوركس المدرجة وكذلك مخطط أزواج العملات لتداول العملات الأجنبية. يمكن للمرء أن يجد العديد من الدروس على كل جانب من جوانب هذا المجال، فضلا عن الموظفين المتاحة للرد على أي أسئلة التي تنشأ. التداول مع الفوركس المعادن من السهل لأنها تأخذ التحويلات المصرفية المصرفية، وبطاقات الائتمان الرئيسية والنقد U. ميزة أخرى كبيرة التي أصبحت أكثر وأكثر شعبية هو أداة التداول المحمول. فوركس ميتال متوفر الآن على أجهزة إيبود و إفون و أندرويد و إيباد. من خلال هذه الأداة يمكن للمرء أن يضع أوامر شراء وبيع، انظر تاريخهم الماضي، والتقويمات الأخبار الاقتصادية، وآلات حاسبة الربح.


الفوركس المعادن باستخدام منصة ميتاتريدر 4 يسهل الصفقات. ووصف هذا البرنامج المعروف بأنه "أفضل منصة لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات المتاحة اليوم في السوق". وقد يؤدي استخدامه على نطاق واسع إلى إثبات هذا الادعاء. توفر ميتاترادر ​​4 القدرة على تداول مختلف أدوات الفوركس و كفد من حساب واحد، مع مخططات غير محدودة، في الوقت الحقيقي يغذي البيانات والأخبار، فضلا عن التنفيذ الفوري للأوامر.


كما هو الحال مع معظم الشركات الأخرى التي تقدم ميتاترادر ​​4 للتحميل فوريكس ميتال يتيح تلك الجديدة للتداول تحميل منصة وفتح حساب تجريبي. كما تتوفر خيارات التداول عبر أجهزة المساعد الشخصي الرقمي كجزء من عروض فوركس ميتال. يتم إعطاء متطلبات النظام الدنيا كما بدا، ويندوز كمبيوتر الجيب 2002 أو أعلى. قد تكون هناك خصوصية أكثر قليلا. وهناك ذكر محدد لنوع خدمات الدعم التي يقدمها موظفو الفوركس ميتال من الصعب إلى حد ما أن نسمر في الموقع نفسه.


يوفر فوركس ميتال تحليلا فنيا شاملا وشاملا ويكسر كل زوج من أزواج العملات الأجنبية الرئيسية لمساعدتك في التداول الخاص بك. وهناك أيضا قسم للتحليلات الأساسية ولكن لا يبدو أنه يجري تحديثه في كثير من الأحيان.


ويعكس موقع الفوركس ميتال جهوده لخدمة العملاء في العديد من اللغات إلى جانب اللغة الإنجليزية. ويبدو أن الخدمات متاحة أيضا باللغة الألمانية والفرنسية والروسية والبهاسا (اللغة الرسمية لإندونيسيا) والصينية.


مثل العديد من المنافسين تقدم فوركس ميتال بعض المساعدة لغير المتداولين فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات فضلا عن المواد التعليمية ومنتدى مصمم لجلب التجار إلى السرعة والكفاءة في العالم الحقيقي والوعي بالمخاطر.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


اسمحوا لي أن أقول لكم، بعد 4 سنوات من التداول مع كل وسيط الفوركس المتاحة تقريبا هناك في سوق الفوركس، وأنا راض أخيرا عن الخدمات التي أتلقى. الفوركس المعادن، وهذا الاستعراض هو شكرا لكم من العميل سعيدة. يرجى عدم تغيير الطريقة التي تخدمنا.


أنجي أغسطس 2018.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment