Saturday 24 March 2018

أليرغان الموظفين خيارات الأسهم


أليرغان بي إل سي. (أغن) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

فوائد أليرغان.
مراجعات استحقاقات الموظفين.
& لدكو؛ حزمة عطلة تنافسية للغاية للصناعة التي أنا على علم. & رديقو؛
& لدكو؛ خيارات معقولة من مختلف مقدمي & رديقو؛
& لدكو؛ خطة 401K جيدة تدار من قبل شركة ذات السمعة الطيبة. & رديقو؛
لديك خيارات متعددة لمقدمي الرعاية الصحية، 401k، لتي.
401k مباراة إلى 6٪ مساهمة. تتوفر خيارات التغطية الصحية الجيدة استنادا إلى الموقع الجغرافي.
خيارات معقولة للتأمين الصحي. مباراة لطيفة ل 401 (K).
كنت سعيدا مع حزمة فوائدها.
مجموعة متنوعة من الخيارات في حزمة واختيار مختلف من الخطط وشركات التأمين. مع هذه الحزمة يمكنك تخصيص حقا خطة الفوائد التي تعمل لعائلتك.
تبدأ الفوائد في اليوم الأول من العمل. حزمة ممتازة. تغطية طبية كاملة، طب الأسنان، والرؤية.
تنافسية للغاية مع مساعدة الموظفين مع أفضل الخيارات لطب الأسنان والعناية بالعيون والطبية. التسعير مفيد ومفيد للعائلات.
مجموعة متنوعة من الخطط المقدمة، شبكة مزود واسعة، مباراة 401K تصل إلى 8٪، عيد الميلاد / السنة الجديدة اغلاق الاسبوع، الجمعة الجمعة، والعمل من المنزل المرونة يعتمد على المديرين الفردية.
لدى أليرغان فوائد سخية خاصة عندما يتعلق الأمر بإجازات الأمومة. لديهم مزايا 401K مطابقة والتقاعد ممتازة.
أفضل مكان لمعرفة المزيد عن السوق هتا مختلفة في جميع أنحاء العالم.
السابق 1 2 3 4 5 التالي.
ملخص المزايا.
قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.
التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.
تشيكمارك التأمين الصحي (124) تشيكمارك تأمين الأسنان (30) علامة الاختيار حساب الإنفاق المرن (فسا) (30) الرؤية التأمين حساب التوفير الصحي (هسا) التأمين على الحياة التأمين التكميلي على الحياة التأمين على العجز التأمين ضد الحوادث المهنية الرعاية الصحية في الموقع الرعاية الصحية النفسية الصحة المتقاعد وأمبير. ميديكال أتسيدنتال ديث & أمب؛ تقطيع تمزيق.
المالية & أمب؛ التقاعد.
(11) خطة الاختيار خطة 401K (124) خطة التقاعد علامة (103) خطة شراء الأسهم الموظف مكافأة الأداء علامة الاختيار (29) خيارات الأسهم خطة حوافز الأسهم العمال التكميلية & # 039؛ التعويض الخيرية هدية مطابقة.
العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.
علامة الاختيار الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة (121) علامة الاختيار العمل من المنزل (16) المساعدة في مجال الخصوبة رعاية خاصة رعاية التبني رعاية الطفل ساعات مخفضة أو مرنة إجازة عسكرية إجازة طبية عائلية إجازة ممتدة بدون أجر.
عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.
علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ الوقت المدفوع (124) علامة الاختيار أيام المرضى (25) علامة اختيار العطلات المدفوعة (31) وقت التطوع قبالة إجازة التفرغ التفرغ.
بيركس & أمب؛ الخصومات.
علامة الاختيار خصم الموظف (109) غداء مجاني أو وجبات خفيفة علامة برنامج مساعدة الموظف (30) عضوية الجمنازيوم المسافر الشيكات & أمب؛ المساعدة الحيوانات الأليفة ودية مكان العمل الهاتف المحمول خصم الشركة شركة السيارات الأحداث الاجتماعية السفر الكونسيرج المساعدة القانونية.
الدعم المهني.
برنامج التنوع التدريب المهني التدريب المهني برنامج التلمذة الصناعية المساعدة الدراسية.
العمل في أليرغان؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
صور أليرغان.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

أليرغان خيارات أسهم الموظفين
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2018.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ طبع ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2017.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قتلى، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

أليرغان خيارات أسهم الموظفين
أليرغان بلك (أغن) لديها 2 انقسامات في قاعدة بياناتنا تقسيم أغن لدينا. تم تقسيم أول ل أغن في 10 ديسمبر 1999. وكان هذا 2 ل 1 الانقسام، وهذا يعني لكل حصة من أغن المملوكة قبل الانقسام، والمساهم يملك الآن 2 سهم. على سبيل المثال، 1000 سهم موقف قبل الانقسام، وأصبح وضع حصة 2000 بعد الانقسام. تم تقسيم أغن الثاني في 25 يونيو 2007. وكان هذا الانقسام 2 ل 1، وهذا يعني لكل حصة من أغن المملوكة قبل الانقسام، والمساهم يملك الآن 2 سهم. على سبيل المثال، وضع 2000 حصة قبل الانقسام، أصبح موقف حصة 4000 بعد الانقسام.
عندما تنقسم شركة مثل أليرغان بلك أسهمها، فإن القيمة السوقية قبل وبعد الانقسام لا تزال مستقرة، وهذا يعني أن المساهم يملك الآن المزيد من الأسهم ولكن يتم تقييم كل بسعر أقل للسهم الواحد. ومع ذلك، في كثير من الأحيان، يمكن للأسهم بأسعار أقل على أساس كل سهم جذب مجموعة واسعة من المشترين. وإذا أدى هذا الطلب المتزايد إلى تقدير سعر السهم، فإن إجمالي القيمة السوقية ترتفع بعد الانقسام. هذا لا يحدث دائما، ومع ذلك، في كثير من الأحيان اعتمادا على الأساسيات الأساسية للأعمال التجارية. وبالنظر إلى أغن تقسيم التاريخ من البداية الى النهاية، وحجم الموقف الأصلي من 1000 سهم قد تحولت إلى 4000 اليوم. أدناه، نحن ندرس معدل النمو السنوي المركب و [مدش]؛ معدل نمو سنوي مركب قصير & مداش؛ من الاستثمار في أسهم أليرغان بلك، بدءا من شراء 10،000 $ من أغن، قدم على أساس تقسيم تقسيم التاريخ العوملة في أغن تقسيم التاريخ الكامل.

إريسا الأسهم قطرة التحدي الأهداف أليرغان.
ويتم الطعن في الشركة في محكمة مقاطعة نيوجيرسي بسبب الفزع المزعوم في إدارة خطة ملكية أسهم الموظفين.
وقد قدم المدعون تحديا من الدرجة الأولى ضد خطة الادخار والاستثمار في شركة أليرغان، وشركة أكتافيس، Inc. 401 (ك) الخطة، مدعيا حدوث انتهاكات وفقا للقسم 404 و 405 و 409 و 502 من قانون أمن دخل التقاعد للموظفين (إريسا) ).
ووفقا للمطابقة، "هذه القضية هي عن فشل المدعى عليهم، وصيان الخطة، لحماية مصالح المشاركين في الخطة في انتهاك الالتزامات القانونية للمدعى عليهم بموجب إريسا". المدعى عليهم، ويقول الشكوى، "خرقت والواجبات التي يدينون بها للخطط، والمدعي، وأعضاء الفئة المفترضة الذين يشاركون أيضا، من خلال جملة أمور منها الاحتفاظ بالمخزون المشترك من أليرغان كخيار استثماري في الخطط عندما يكون ائتمانيا معقولا باستخدام "الرعاية والمهارات والحكمة ، والاجتهاد ... أن الرجل الحكيم يتصرف بطريقة مماثلة ومألوفة مثل هذه الأمور سوف تستخدم "كان قد فعلت خلاف ذلك."
وتقول الشكوى إن المدعى عليهم "سمحوا للمخططين بمواصلة تقديم أليرغان ستوك كخيار استثماري للمشاركين حتى بعد أن علم المدعى عليهم أو كان ينبغي أن يكونوا قد عرفوا أن أليرغان ستوك قد تضخم بشكل مصطنع خلال فترة الفصل"، والتي تمتد من 25 فبراير 2017 إلى نوفمبر 2، 2018.
وقال المدعون إن "المدعى عليهم كانوا يعلمون أو كان ينبغي أن يكونوا قد علموا بأن الحقائق المادية عن أعمال أليرغان لم يتم الكشف عنها للسوق، مما دفع شركة أليرغان ستوك إلى التداول بالأسعار التي كان من الممكن تداولها لو تم الكشف عن مثل هذه الحقائق". "تم تمكين المدعى عليهم كصناديق لإزالة أليرغان ستوك من الخيارات الاستثمارية للخطة أو اتخاذ تدابير أخرى لمساعدة المشاركين، ولكنهم فشلوا في القيام بذلك أو التصرف بأي شكل من الأشكال لحماية مصالح الخطط أو المشاركين فيها، في انتهاك ل التزامات المدعى عليهم القانونية بموجب قانون إريسا ".
كما هو الحال مع حالات انخفاض الأسهم الأخرى، قد لا يجد المشاركون أنه من السهل كما يتوقعون أن يثبتوا واقفا، حتى مع حقيقة راسخة أنهم بوضوح قد عانوا من خسائر مالية كبيرة نتيجة لاستمرار في الاحتفاظ أسهم أليرغان. في حين أن المحكمة العليا في الولايات المتحدة أوضحت في الخامس الخامس مقابل دودنهويفر أنه لا ينبغي أن يكون هناك افتراض خاص من الحصافة لخبراء خطة ملكية الأسهم الموظفين، "مزاعم بأن الائتمان يجب أن يكون معترف بها من المعلومات المتاحة للجمهور وحدها أن السوق كان الإفراط في السوق، أو المخزونات التي لا تقدر على تقدير القيمة لا يمكن تصديقها كقاعدة عامة، على الأقل في غياب ظروف خاصة ". وبالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للمطالبات التي تدعي حدوث خرق ائتماني استنادا إلى معلومات غير علنية، رأت المحكمة العليا أن المدعين يجب أن يدعيوا بشكل معقول إجراء بديل كان من الممكن أن يكون قد تم اتخاذها على أنها أكثر ضررا بالخطة مما كان مفيدا.
والأمر متروك لمحكمة مقاطعة نيويورك الأمريكية في نيو جيرسي للبت في هذه الحالة بالذات فيما إذا كان هناك فعلا مثل هذا الإجراء البديل المعقول المتاح للوسطاء. ويشير المدعون، من بين حجج أخرى، إلى أن على الوديعين هنا واجب على الأقل تجميد عرض "الأوراق المالية المضخمة زورا".
نيكست: هل الجدال له ميزة؟
وكثيرا ما تستشهد الشكوى بالقرار الوارد في الجزء الثالث من الفقرة الثالثة، الذي يقول فيه إن عملاء الاتحاد الأوروبي لا يستطيعون الاعتماد على "افتراض الحيطة" للدفاع عن عرض أسهم أصحاب العمل. وأدت حالات أخرى ذات ادعاءات مماثلة إلى وجود دفاعات ناجحة وغير ناجحة لأصحاب العمل، متوقفة أساسا على ما إذا كان بإمكان الدعوى المقدمة من الحزب أن يدعي بنجاح إجراء آخر معقولا ينبغي أن يكون من المفترض أن يتخذه المصرف الاستئماني الحكيم.
في محاولة لذلك، يأخذ نص الدعوى غوصا عميقا في الممارسات التجارية أليرغان، وفحص سلسلة طويلة من الإطلاقات والادعاءات التنظيمية التي تقترح المدعين تثبت تصرف الشركة بطريقة مضللة عن طيب خاطر.
وقالت الشكوى "خلال فترة الفصل، قدمت الشركة سلسلة من التصريحات المطمئنة حول انخراط أليرغان في سلوك من شأنه أن يؤدي في النهاية إلى تحقيق مكافحة الاحتكار من قبل وزارة العدل الأمريكية وإخضاعه لتهم جنائية محتملة بسبب تواطؤ الأسعار المشتبه به". "بالنظر إلى مجمل الظروف السائدة خلال فترة الفصل الدراسي، لم يكن بإمكان أي جهة مالية حكيمة أن تتخذ نفس القرار الذي اتخذه المدعى عليهم هنا للاحتفاظ و / أو الاستمرار في شراء شركة أليرغان ستوك الحذرة بشكل واضح كخطة استثمار".
على وجه التحديد، المدعين يجادلون يجب أن يكون على عملاء فيدوسياريز يعرفون الشركة "كان يتآمر لرفع أرباحها في انتهاك لقوانين مكافحة الاحتكار. وبدلا من الاستمرار في تحقيق أرباح قصيرة الأجل في خطر الغرامات والعقوبات على المدى الطويل، كان ينبغي للمدعى عليهم اتخاذ إجراءات لحماية الخطة من شراء وشراء مخزون مضخم بشكل مصطنع ".
ويعترف المدعون بأن "الإفصاح ربما لم يمنع الخطة من أخذ خسارة على أسهم الشركة التي كانت تملكها بالفعل، ولكن كان من شأنه أن يمنع الخطة من الحصول على ... أسهم إضافية من أسهم الشركة المضخمة بشكل مصطنع ... الكشف الكامل من شأنه أن يقصر الفترة التي اشترت الخطة أسهم الشركة بسعر متضخم ... لم يكن أي من تلك الخطوات قد انتهك قوانين الأوراق المالية أو أي قوانين أخرى، أو لم يكن من المرجح أن يلحق الضرر بالمخزون من الخطة أكثر من مساعدتها، وكان يمكن تجنب أو تخفيف الضرر الناجم عن للخطة ".
ويذهب المدعون إلى حد أن يشير المدعى عليهم إلى أنه كان من المعروف أن إعادة توجيه الشركة والتخطيط للمساهمات من أسهم الشركة التي ستعقد "نقدا أو بعض الاستثمارات الأخرى قصيرة الأجل". وهم يشيرون إلى أن "رفض شراء أسهم الشركة ليست معاملة داخل ومعنى حظر التداول من الداخل، ولم تكن قد طلبت أي إفصاحات مستقلة كان يمكن أن يكون لها تأثير سلبي جوهري على سعر أليرغان ستوك ... وبدلا من ذلك، كان يمكن للمدعى عليهم أن يكشفوا (أو تسببوا في الكشف عن الآخرين) القضايا القانونية أليرغان بحيث أسهمها التجارة بالقيمة العادلة ".
ولتصحيح مخالفات الواجبات االئتمانية كما هو موضح في الشكوى، يسعى المدعون إلى استرداد الخسائر المالية التي تكبدتها الخطة نتيجة لتراجع قيمة أسهم الشركة المستثمرة في الخطة خالل فترة الفصل، خطة ما كان سيحصل عليه المشاركون إذا كانت أصول الخطة قد استثمرت بحكمة ".

No comments:

Post a Comment