Tuesday 6 March 2018

النطق بولينجر العصابات


نطق بولينجر باندز
هل تدرس لغة أو ببساطة مهتمة في نطق بعض الكلمات؟ حدد "لغة الهدف" في القائمة المنسدلة، وأدخل عبارة البحث في مربع النص والبحث! ما عليك سوى النقر على المفتاح "إنتر" إذا كنت تكتب أو انقر على الرابط "البحث والاستماع". ستحصل على نتائج متعددة في وقت واحد: الكلمات المنطوقة على اليمين والصور والصور على اليسار. حتى تتمكن من فهم ما هي كلمة بسهولة، ما يبدو، انظر الصور من الناس حسب اسمهم، أو معلومات عن موقع أو مدينة أو منتجات أو أي شيء آخر. في مربع النطق سترى زر التشغيل للاستماع إلى أوديوكليب المسجلة من قبل أشخاص حقيقيين (وليس تركيب الكلام! انهم المستخدمين فورفو، ذكر أو أنثى، من أي مكان في العالم)، ولغة تلك الكلمة والبلد من المستخدم.
كيف تنطق بولينجر:
كيف تنطق بولينجر في لغات مختلفة؟
جديد: دعم المحمول الكامل، تصميم استجابة، تشغيل أوديوكليب وتغيير نتائج الصور أو شروط مماثلة.
المزيد عن بولينجر:
واجهة متوافقة تماما مع الهواتف الذكية وأقراص!
تمت زيارتها مؤخرا باللغة الفرنسية:
عن أي ردود فعل واقتراحات والبق (أوه لا!)، نتائج البحث غريبة، يرجى ترك تعليق في أداة النطق صفحة ردود الفعل. شكرا لكم!

بولينجر باند®
ما هو "بولينجر باند ®"
و بولينجر باند ®، التي وضعتها التاجر الفني الشهير جون بولينجر، ويرسم اثنين من الانحرافات القياسية بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك بسيط.
في هذا المثال من بولينجر باندز، وسعر السهم هو بين قوسين من قبل الفرقة العليا والسفلى جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك بسيط 21 يوما. ونظرا لأن الانحراف المعياري هو مقياس للتذبذب، عندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، توسع النطاقات؛ خلال فترات أقل تقلبا، عقد العصابات.
بانكينغ بانخفاض "بولينجر باند®"
بولينجر باندز هي تقنية التحليل الفني شعبية للغاية. ويعتقد كثير من المتداولين أن تقريب الأسعار يتحرك إلى النطاق العلوي، وكلما زاد سعر الشراء في السوق، وكلما تحركت الأسعار إلى النطاق الأسفل، زاد سعر البيع في السوق. جون بولينجر لديه مجموعة من 22 قواعد لمتابعة عند استخدام العصابات كنظام التداول.
الضغط.
الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز. عندما تقترب العصابات معا، مما يحد من المتوسط ​​المتحرك، ويسمى الضغط. ويشير الضغط إلى فترة من التقلبات المنخفضة ويعتبرها التجار علامة محتملة على تقلبات متزايدة في المستقبل وفرص تجارية محتملة. على العكس من ذلك، على نطاق أوسع وبصرف النظر عن العصابات تتحرك، والأرجح فرصة لتقليل في التقلب وزيادة إمكانية الخروج من التجارة. ومع ذلك، هذه الشروط لا يتم تداول إشارات. لا تعطي النطاقات أي إشارة عند حدوث التغيير أو أي اتجاه يمكن أن يتحرك.
[قد يكون الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز، ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير لمعرفة والنظام لا يعمل وحده. يتضمن التحليل الفني هذا المؤشر الفني وغيرها الكثير لوضع خطط واستراتيجيات تجارية قابلة للتنفيذ. إذا كنت ترغب في تعلم كيفية القيام بذلك بنفسك لمستقبل التداول الخاص بك، تحقق من دورة التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا.]
يحدث حوالي 90٪ من حركة السعر بين النطاقين. أي اختراق أعلى أو أسفل العصابات هو حدث كبير. الاختراق ليس إشارة تجارية. الخطأ معظم الناس جعل هو الاعتقاد بأن هذا السعر ضرب أو تجاوز واحد من العصابات هو إشارة لشراء أو بيع. ولا توفر الانفجارات أي دليل على اتجاه وحجم حركة الأسعار في المستقبل.
ليس نظام مستقل.
بولينجر باندز ليست نظام تداول مستقل. فهي مجرد مؤشر واحد يهدف إلى تزويد التجار بالمعلومات المتعلقة بتقلب الأسعار. ويقترح جون بولينجر استخدامها مع اثنين أو ثلاثة مؤشرات أخرى غير مترابطة توفر إشارات سوقية أكثر مباشرة. ويعتقد أنه من الضروري استخدام المؤشرات استنادا إلى أنواع مختلفة من البيانات. بعض تقنياته التقنية المفضلة تتحرك متوسط ​​الاختلاف / التقارب (ماسد)، على حجم الميزان ومؤشر القوة النسبية (رسي).
وخلاصة القول هو أن بولينجر باندز مصممة لاكتشاف الفرص التي تعطي المستثمرين احتمال أكبر للنجاح.

حكايات من الخنادق: استراتيجية بسيطة بولينجر باند ®.
تم إنشاء بولينجر باندز من قبل جون بولينجر في 80s، وأنها سرعان ما أصبحت واحدة من الأدوات الأكثر استخداما في التحليل الفني. تتكون بولينجر باندز من ثلاث فرق - وهي فرقة علوية ومتوسطة وسفلية - تستخدم لتسليط الضوء على الأسعار القصوى قصيرة الأجل في الأمن. يمثل الشريط العلوي منطقة ذروة الشراء، في حين أن النطاق السفلي يمكن أن يظهر لك عندما يكون هناك ذروة في البيع. معظم الفنيين سوف تستخدم بولينجر باندز بالتزامن مع أدوات التحليل الأخرى للحصول على صورة أفضل للحالة الراهنة للسوق أو الأمن. (لمعرفة المزيد حول كيفية إنشاء بولينجر باندز ®، أساسيات بولينجر باندز ®).
معظم الفنيين سوف تستخدم بولينجر باندز بالتزامن مع مؤشرات أخرى، ولكن أردنا أن نلقي نظرة على استراتيجية بسيطة تستخدم فقط العصابات لاتخاذ قرارات التداول. وقد تبين أن شراء فواصل من بولينجر باند السفلي هو وسيلة للاستفادة من ظروف ذروة البيع. عادة، مرة واحدة تم كسر الفرقة أقل بسبب بيع الثقيلة، وسعر السهم يعود مرة أخرى فوق الفرقة السفلى وتوجه نحو الفرقة الوسطى. هذا هو السيناريو الدقيق الذي تحاول هذه الاستراتيجية تحقيق الربح منه. وتدعو الاستراتيجية إلى الإغلاق تحت النطاق السفلي، والذي يستخدم بعد ذلك كإشارة فورية لشراء الأسهم في اليوم التالي.
مثال 1: إنتل Corp. (إنتك)
وفيما يلي مثال على كيفية عمل هذه الاستراتيجية في ظل ظروف مثالية.
ويبين الشكل 1 أن إنتل يكسر أقل بولينجر باند ® ويغلق تحت ذلك في ديسمبر كانون الاول 22. وقدم هذا إشارة واضحة على أن السهم كان في منطقة ذروة البيع.
لدينا استراتيجية بسيطة بولينجر باند ® تدعو إلى إغلاق تحت الفرقة السفلى تليها شراء فوري في اليوم التالي. ولم يكن يوم التداول التالي حتى 26 ديسمبر، وهو الوقت الذي يدخل فيه التجار مراكزهم. وتبين أن هذه التجارة ممتازة. 26 ديسمبر كان آخر مرة تتداول فيها إنتل تحت النطاق السفلي. من ذلك اليوم إلى الأمام، ارتفعت إنتل على طول الطريق الماضي العلوي بولينجر باند ®. هذا مثال على الكتب المدرسية لما تبحث عنه الاستراتيجية.
في حين أن التحرك السعر لم يكن كبيرا، هذا المثال يسلط الضوء على الظروف التي تسعى الاستراتيجية للاستفادة منها. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر الربح من الضغط).
وهناك مثال آخر على محاولة ناجحة لاستخدام هذه الاستراتيجية على الرسم البياني لبورصة نيويورك عندما كسرت بولينجر باند السفلي في 12 يونيو 2006.
وكان نيكس بوضوح في منطقة ذروة البيع. بعد هذه الاستراتيجية، سيقوم التجار الفنيون بإدخال أوامر الشراء الخاصة بهم في نيويورك في 13 يونيو. أغلقت بورصة نيويورك تحت مؤشر بولينجر باند السفلي لليوم الثاني، مما قد يسبب بعض القلق بين المشاركين في السوق، ولكن هذه ستكون آخر مرة يغلق فيها النطاق السفلي للفترة المتبقية من الشهر.
هذا هو السيناريو المثالي الذي تسعى الاستراتيجية إلى التقاطه. في الشكل 2، كان ضغط بيع متطرفة وبينما بولينجر باندز ضبط لهذا، 12 يونيو ملحوظ أثقل بيع. وقد سمح فتح الصفقة في 13 يونيو / حزيران للمتداولين بالدخول مباشرة قبل التحول.
مثال 3: ياهو Inc. (يهو)
في مثال آخر، كسر ياهو الفرقة السفلى في 20 ديسمبر 2006. دعت الاستراتيجية إلى شراء فوري من الأسهم يوم التداول التالي.
تماما كما في المثال السابق، كان هناك ضغط بيع على الأسهم. في حين أن الجميع كان يبيع، تدعو الاستراتيجية لشراء. وأشار كسر كسر بولينجر باند ® حالة ذروة البيع. أثبتت صحة ذلك، كما تحولت ياهو قريبا حولها. في 26 ديسمبر، اختبرت ياهو مرة أخرى الفرقة السفلى، لكنها لم تغلق تحت ذلك. وستكون هذه هي آخر مرة يختبر فيها ياهو النطاق الأسفل حيث يسير صعودا نحو النطاق العلوي.
ركوب الفرقة لأسفل.
كما نعلم جميعا، كل استراتيجية لها عيوبها وهذا واحد بالتأكيد ليست استثناء. في الأمثلة التالية، سنوضح القيود المفروضة على هذه الاستراتيجية وما يمكن أن يحدث عندما لا تعمل الأمور كما هو مخطط لها.
عندما تكون الاستراتيجية غير صحيحة، لا تزال العصابات مكسورة وستجد أن السعر يواصل تراجعه لأنه يركب الفرقة إلى الأسفل. لسوء الحظ، فإن السعر لا ينتعش بسرعة، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة. على المدى الطويل، الاستراتيجية غالبا ما تكون صحيحة، ولكن معظم التجار لن تكون قادرة على الصمود أمام الانخفاضات التي يمكن أن تحدث قبل التصحيح.
مثال 4: آلات الأعمال الدولية (عب)
على سبيل المثال، أغلقت شركة آي بي إم تحت بولينجر باند السفلي في 26 فبراير 2007. وكان ضغط البيع واضحا في منطقة ذروة البيع. ودعت الاستراتيجية إلى شراء الأسهم في يوم التداول التالي. وعلى غرار الأمثلة السابقة، كان يوم التداول التالي يوما هبوطيا؛ كان هذا غير عادي بعض الشيء في أن ضغط البيع تسبب في انخفاض السهم بشكل كبير. استمر البيع جيدا في اليوم الذي تم فيه شراء السهم واستمر السهم في الإغلاق أدنى النطاق السفلي لأيام التداول الأربعة التالية. وأخيرا، في 5 مارس، كان ضغط البيع قد انتهى، وتحول السهم حولها وتوجهت نحو الوسط. لسوء الحظ، بحلول هذا الوقت تم القيام الضرر.
مثال 5: أبل كومبيوتر Inc. (آبل)
في مثال آخر، أغلقت أبل تحت بولينجر باندز السفلي في 21 ديسمبر عام 2006.
تدعو الاستراتيجية لشراء أسهم أبل يوم 22 ديسمبر. في اليوم التالي، جعل السهم خطوة إلى الجانب السلبي. واستمر ضغط البيع في تراجع السهم حيث وصل إلى أدنى مستوى له خلال اليوم عند 76.77 دولار (أكثر من 6٪ دون الدخول) بعد يومين فقط من تاريخ دخول الصفقة. وأخيرا، تم تصحيح حالة ذروة البيع في 27 ديسمبر، ولكن بالنسبة لمعظم التجار الذين لم يتمكنوا من الصمود في السحب على المدى القصير من 6٪ في يومين، وكان هذا التصحيح من الراحة قليلا. هذه هي الحالة حيث استمر البيع في مواجهة منطقة ذروة البيع. خلال عملية البيع لم تكن هناك طريقة لمعرفة متى ستنتهي.
وكانت الاستراتيجية صحيحة في استخدام بولينجر باند السفلي لتسليط الضوء على ظروف السوق ذروة البيع. وقد تم تصحيح هذه الظروف بسرعة حيث توجهت الأسهم نحو منتصف بولينجر باند.
ومع ذلك، هناك أوقات، عندما تكون الاستراتيجية صحيحة، ولكن يستمر ضغط البيع. خلال هذه الظروف، لا توجد وسيلة لمعرفة متى ينتهي ضغط البيع. ولذلك، يلزم توفير الحماية بمجرد اتخاذ قرار الشراء. في المثال نيكس، ارتفع السهم دون مسكن بعد أن أغلق تحت بولينجر باند السفلي ® مرة أخرى. وقد حصلت الاستراتيجية بشكل صحيح على تلك التجارة.
كل من أبل و عب كانت مختلفة لأنها لم كسر الفرقة السفلى وانتعاش. بدلا من ذلك، استسلموا لمزيد من ضغوط البيع و ركبوا الفرقة السفلى لأسفل. وهذا غالبا ما يكون مكلفا جدا. في النهاية، كل من أبل و عب لم يستدير وهذا أثبت أن الاستراتيجية صحيحة. أفضل استراتيجية لحمايتنا من التجارة التي سوف تستمر في ركوب الفرقة أقل هو استخدام أوامر وقف الخسارة. في البحث عن هذه الصفقات، أصبح من الواضح أن توقف من خمس نقاط سوف تحصل على الخروج من الصفقات السيئة ولكن لن تكون قد حصلت حتى الآن لكم من تلك التي عملت. (لمعرفة المزيد، راجع أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.)
شراء على كسر من بولينجر باند السفلي هو استراتيجية بسيطة التي غالبا ما يعمل. في كل سيناريو، كان كسر النطاق السفلي في منطقة ذروة البيع. يبدو أن توقيت الصفقات هو أكبر قضية. الأسهم التي كسر الجزء السفلي بولينجر باند ® ودخول منطقة ذروة البيع تواجه ضغط بيع الثقيلة. عادة ما يتم تصحيح ضغط البيع هذا بسرعة. وعندما لا يتم تصحيح هذا الضغط، واصلت الأسهم انخفاض مستوياتها الجديدة والاستمرار في منطقة ذروة البيع. وللاستفادة من هذه الاستراتيجية على نحو فعال، توجد استراتيجية خروج جيدة. أوامر وقف الخسارة هي أفضل وسيلة لحمايتك من الأسهم التي سوف تستمر في ركوب الفرقة السفلى لأسفل وجعل مستويات جديدة.

نطق بولينجر باندز
هل تدرس لغة أو ببساطة مهتمة في نطق بعض الكلمات؟ حدد "لغة الهدف" في القائمة المنسدلة، وأدخل عبارة البحث في مربع النص والبحث! ما عليك سوى النقر على المفتاح "إنتر" إذا كنت تكتب أو انقر على الرابط "البحث والاستماع". ستحصل على نتائج متعددة في وقت واحد: الكلمات المنطوقة على اليمين والصور والصور على اليسار. حتى تتمكن من فهم ما هي كلمة بسهولة، ما يبدو، انظر الصور من الناس حسب اسمهم، أو معلومات عن موقع أو مدينة أو منتجات أو أي شيء آخر. في مربع النطق سترى زر التشغيل للاستماع إلى أوديوكليب المسجلة من قبل أشخاص حقيقيين (وليس تركيب الكلام! انهم المستخدمين فورفو، ذكر أو أنثى، من أي مكان في العالم)، ولغة تلك الكلمة والبلد من المستخدم.
كيف تنطق بولينجر:
كيف تنطق بولينجر في لغات مختلفة؟
جديد: دعم المحمول الكامل، تصميم استجابة، تشغيل أوديوكليب وتغيير نتائج الصور أو شروط مماثلة.
المزيد عن بولينجر:
واجهة متوافقة تماما مع الهواتف الذكية وأقراص!
تمت زيارتها مؤخرا باللغة الإنجليزية:
عن أي ردود فعل واقتراحات والبق (أوه لا!)، نتائج البحث غريبة، يرجى ترك تعليق في أداة النطق صفحة ردود الفعل. شكرا لكم!

Англо-русский перевод بولينجر باندز.
قاموس اللغة الإنجليزية الأمريكية الروسية. Американский Англо-Русский словарь. عام 2018.
Еще значения слова и перевод بولينجر باندز с английского на русский язык в англо-русских словарях.
Перевод بولينجر باندز с русского на английский язык в русско-английских словарях.
حزم بولينجر و [مدش]؛ бирж.، стат. линии [полосы] Боллинджера (инструмент технического анализа؛ введен Дж. Боллинджером، отражает текущие отклонения: расширяется в период، когда торговля происходит & هيليب؛
Новый Англо-Русский толковый словарь по финансовым рынкам باندز & مدش]؛ مجموعة من الفرقة الحاضر الثالث المفرد من الفرقة.
وبستر الجديد الإنجليزية قاموس اللغة الإنجليزية باندز و [مدش]؛ ن. وهما شرائط التي تعلق من الجزء الأمامي من طوق من الملابس الرسمية لبعض رجال الدين أو العلماء و & هيليب؛
Толковый словарь английского языка - Редакция بيد باندز & مدش]؛ طوق مع شرائط معلقة، يرتديها بعض المحامين ورجال الدين والأكاديميين كجزء من اللباس الرسمي. وrarr؛ و hellip؛
موجزة أكسفورد الإنجليزية فوكب بولينجر و [مدش]؛ بولينجر بر آمي بول ɪn d ʒ ə - ən d ʒ-آمي \ bll ən d ʒ ə r.
لونجمان النطق الإنجليزية قاموس بولينجر و [مدش]؛ تصنيف: مقاطعة تقع في: ميسوري (مو) عدد السكان (2000): 12029 إجمالي وحدات الإسكان (2000): 5522 مساحة الأرض (متر مربع): 1607712588 & هيليب؛
قاموس اللغة الإنجليزية المفردات الإنجليزية باندز & مداش؛ полотняные ленточки (две свободно свисающие белые полоски из полотна، кот. заканчивается воротник священника، судьи и форма учащихся некоторых учебных заведений)
Англо-Русский словарь بريطانيا باندز & مدش]؛ انظر الفرقة.
الإنجليزية قاموس مصطلحات السيارات بولينجر و [مدش]؛ франц. ومثل؛ Болянже ومثل. (مجموعة متنوعة من المواد الغذائية، والرطوبة، والرطوبة، والرطوبة، والرطوبة، والورق، والرطوبة، والرطوبة، والرطوبة، والرطوبة، والرطوبة،
Англо-Русский толковый словарь باندز & مدش]؛ Полосы (зоны)
Большой Англо-Русский словарь باندز & مدش]؛ Группы.
Американский Англо-Русский словарь باندز & مداش؛ банты وندش]؛ полосы парусины، пришиваемые параллельно нижней шкаторине для укрепления паруса в наиболее напряжённых местах.
Англо-Русско-Английский словарь морских терминов باندز & مدش]؛ сущ. банты & نداش؛ полосы парусины، пришиваемые параллельно нижней шкаторине для укрепления паруса в наиболее напряжённых местах.
Англо-Русско-Английский словарь морских терминов باندز & مدش]؛ полотняные ленточки (две свободно свисающие белые полоски из полотна، кот. заканчивается воротник священника، судьи и форма учащихся некоторых учебных заведений)
Великобритания - Лингвострановедческий словарь باندز & مدش]؛ Полосы (зоны)
Новый большой Англо-Русский словарь بولينجر بودي & مدش]؛ b & أومل؛ liŋə (r) - نون أوسيج: عادة ما تكون رسملة 1 ب أصل الكلمة: بعد وفاة أوتو فون بولينجر 1909 الطبيب الألماني: واحدة من & هيليب؛
وبستر الجديد الدولي الإنجليزية قاموس بولينجر، جون و [مدش]؛ бирж.، стат. Боллинджер، Джон (дипломированный финансовый и технический аналитик، основатель фирмы ومثل، Боллинджер Кэпитал Менеджмент ومثل ؛، главный аналитик общенационального кабельного телеканала CNBC، و hellip؛
Новый Англо-Русский толковый словарь по финансовым рынкам بولينجر كابيتال ماناجيمنت، إنك. & مداش؛ фин. & كوت؛ Боллинджер Кэпитал Менеджмент & كوت؛ (создана в 1988 г.، инвестиционная компания، специализирующаяся в области доверительного управления финансами физических лиц и корпораций) سي: بولينجر، & هيليب؛
Новый Англо-Русский толковый словарь по финансовым рынкам باند & مدش]؛ I. باند، - aa (ə) - نون (-s) إتيمولوجي: ميدل إنجليش باند، بوند، فروم أولد نورس باند؛ أقرب إلى الإنجليزية القديمة و هيليب؛
وبستر الجديد الإنجليزية قاموس اللغة الإنجليزية بوريل الجسم و [مدش]؛ بريل، واسم الاستخدام: عادة ما يكون رأس المال 1 ب أصل الكلمة: بعد آم & إيكوت؛ د & إيكوت؛ ه بوريل توفي 1936 علم الجراثيم الفرنسي: واحدة من & هيليب؛
وبستر الجديد الإنجليزية قاموس اللغة الإنجليزية باند و [مدش]؛ باند 1 / باند /، n. 1. شركة من الأشخاص، أو في بعض الأحيان، الحيوانات أو الأشياء، انضمت، تعمل، أو تعمل معا. و hellip؛
راندوم هاوس وبستر غير مختصر قاموس اللغة الإنجليزية سوينغ و [مدش]؛ في الموسيقى، على حد سواء الزخم الإيقاعي لموسيقى الجاز ولغة الجاز محددة بارزة بين حوالي 1935 و & هيليب؛
بريتانيكا الإنجليزية المفردات هيفي ميتال & مدش]؛ النوع من موسيقى الروك الذي يتضمن مجموعة من الأنماط ذات الصلة التي هي مكثفة، فيرتوسيك، وقوية. مدفوعة من & هيليب؛
بريتانيكا الإنجليزية المفردات باند و [مدش]؛ في الأنثروبولوجيا الثقافية، والنظرية نوع من التنظيم الاجتماعي البشري تتكون من عدد قليل من الأسر النووية (عادة لا أكثر & هيليب؛
بريتانيكا الإنجليزية المفردات آرت روك و [مدش]؛ فرع انتقائي من موسيقى الروك التي ظهرت في أواخر 1960s وازدهرت في أوائل ومنتصف 1970s. مصطلح & هيليب؛
بريتانيكا المفردات الإنجليزية أغيت و [مدش]؛ والمعادن السيليكا شبه الكريمة المشتركة، ومجموعة متنوعة من العقيق (q. v.) التي تحدث في نطاقات من لون مختلف والشفافية. العقيق هو & هيليب؛
بريتانيكا الإنجليزية المفردات سنة في الاستعراض 1996: الأداء-الفنون: الموسيقى و [مدش]؛ موسيقى: موسيقى الجاز. وكما أظهرت الأحداث في عام 1995، فإن أهمية مدينة نيويورك في موسيقى الجاز، وإن كانت لا تزال أساسية، قد تقلصت إلى حد كبير. واحد & هيليب؛
بريتانيكا المفردات الإنجليزية سيديبار - دايتون 1970S نظرة عامة و [مدش]؛ دايتون، أوهايو، المدينة الصناعية الصغيرة من حوالي 200،000 شخص تقع على بعد 50 ميلا شمال سينسيناتي، أنتجت سلسلة من & هيليب؛
بريتانيكا المفردات الإنجليزية حوض كبير الهندي و [مدش]؛ توزيع لغات نوميك والمجموعات الرئيسية لمنطقة الهضبة العظمى. عضو في أي من السكان الأصليين في أمريكا الشمالية و هيليب؛
بريتانيكا المفردات الإنجليزية أرمسترونغ، لويس & مدش]؛ ولد في 4 أغسطس 1901، نيو اورليانز، لا.، توفيت الولايات المتحدة 6 يوليو 1971، نيويورك، نيويورك، لويس ارمسترونغ. بينام ساتشمو (ديمينوتيف & هيليب؛
بريتانيكا الإنجليزية المفردات باند و [مدش]؛ (العصابات، النطاقات، النطاقات) التردد: الكلمة هي واحدة من 1500 الكلمات الأكثر شيوعا في اللغة الإنجليزية. 1. الفرقة و هيليب.
كولينز كوبيلد المتقدم المتعلم قاموس اللغة الإنجليزية A & مدش]؛ أو a / ən، قوية و إليغ؛ n / تردد: الكلمة هي واحدة من 700 الكلمات الأكثر شيوعا في اللغة الإنجليزية. ملاحظة: & # 39؛ A & # 39؛ و hellip؛
كولينز كوبيلد المتقدم المتعلم قاموس اللغة الإنجليزية A & مدش]؛ أو تردد: الكلمة هي واحدة من 700 الكلمات الأكثر شيوعا في اللغة الإنجليزية. ملاحظة: & # 39؛ A & # 39؛ أو & # 39؛ أن & # 39؛ هو & هيليب؛
كولينز كوبيلد - Толковый словарь английского языка для изучающих язык تور & مدش]؛ طاء الأسماء من الجهات الأخرى جولة مدرب ▪ ماذا عن الذهاب في جولة المدرب في جميع أنحاء أوروبا هذا و هيليب؛
لونجمان DOCE5 إضافات الإنجليزية المفردات لايف.
لونجمان DOCE5 الإضافات المفردات الإنجليزية دو.
لونجمان DOCE5 إضافات الإنجليزية المفردات الرقص.
لونجمان DOCE5 إضافات الإنجليزية المفردات باند & مدش]؛ طاء الأسماء من الجهات الأخرى مجموعة من السحابة (= منطقة ضيقة طويلة) ▪ نطاقات ضيقة طويلة & هيليب.
لونجمان DOCE5 الإضافات المفردات الإنجليزية جراند مارك و [مدش]؛ франц. Гранд Марк، великая марка (неофициальный французский термин، употребляемый в отношении лучших винных домов-производителей шампанских вин، сегодня в Шампани зарегистрировано всего و hellip؛
Англо-Русский толковый словарь ЛИНИИ БОЛЛИНДЖЕРА & مداش؛ البولنجر باند.
Русско-Американский Английский словарь باند & مدش]؛ 1) лента؛ полоса. ремень 2) геод. мерная лента (обычно металлическая) 3) строит. пояс. связь || связывать. соединять 4) & هيليب؛
Большой Англо-Русский политехнический словарь باند & مدش]؛ 1) лента؛ полоса. ремень 2) геод. мерная лента (обычно металлическая) 3) строит. пояс. связь || связывать. соединять 4) архит. поясок 5) горн. прослоек (породы) 6) & هيليب؛
Большой Англо-Русский политехнический словарь - РУССО المؤشر الفني و [مدش]؛ бирж. технический индикатор (позволяет сделать вывод о возможности тех или иных событий на рынке на основе технического анализа ценовых изменений؛ & هيليب؛
Новый Англо-Русский толковый словарь по финансовым рынкам.
Американский Англо-Русский словарь.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 سلوفار-فوكاب، AllDic. ru. Англо-русский словарь Онлайн. Бесплатные русско-английские словари и энциклопедия، транскрипция и переводы английских слов и текста на русский.
مجانا على الانترنت القواميس الإنجليزية والكلمات ترجمات مع النسخ، والمفردات الإنجليزية الروسية، والموسوعة، الكتيبات الروسية الإنجليزية والترجمة، المكنز.

No comments:

Post a Comment