Tuesday 13 March 2018

مزايا وعيوب تداول العملات الأجنبية


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


عيوب تداول العملات الأجنبية.


يوصف سوق الفوركس باسم "الغرب المتوحش" من عالم التداول عبر الإنترنت. واحدة من أكبر عيوب سوق الفوركس هو أنه سريع ومتقلب مما يعني أنه يمكنك كسب المال بسرعة. الجانب السلبي هو أنه يمكنك أن تخسر المال بأسرع ما يمكن. يمكن تغيير قيم العملة دون سابق إنذار مما يجعل من الصعب جدا التنبؤ بدقة تحركات سوق الفوركس ومكان استثمار أموالك.


يمكن أن يوفر تداول العملات الأجنبية مع الرافعة المالية مزايا كبيرة لتجار الفوركس ويمكن أن يساعدك على تحقيق استثمارات أكبر مع رأس المال الأصغر، ولكنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر أكبر مما استثمرت في البداية. مع مثل هذه المستويات العالية من الرافعة المالية المتاحة للتجار في سوق الفوركس يأتي على حد سواء مستوى عال من الخطر. هذا هو المكان الذي يأتي إدارة الأموال الجيدة في اللعب للعب آمنة.


قد يكون السوق على مدار 24 ساعة ميزة، ولكن يمكن أيضا أن يكون عيبا كبيرا حيث التاجر غير قادر على تتبع السوق في جميع الأوقات. حقيقة أن سوق الفوركس يعمل على مدار الساعة يعني أن الأسعار و.


مخاطر اختيار وسيط عديم الخبرة التي يمكنك أن تجد على شبكة الإنترنت هي أيضا عالية كما أن هناك العديد من الناس الذين هم الهدف من الغش لذلك كن حذرا عند اختيار وسيط. الجانب السلبي الأكثر خطورة من تداول العملات الأجنبية هو أن هناك العديد من المحتالين هناك تبحث لسرقة هويتك، والمال الخاص بك، أو المعلومات المالية الخاصة بك. من المهم أن نكون حذرين للغاية ونتعامل فقط مع شركات معروفة وذات سمعة طيبة، وعالية الجودة والسماسرة.


تداول العملات الأجنبية يتطلب المعرفة والوقت. دون معرفة تماما قواعد السوق ودون أن يكون الصبر استثماراتك قد تتلاشى قريبا جدا. عند إدخال سوق الفوركس عليك أن تكون على بينة تماما من مزاياه، ولكن أيضا عيوب. لا تحسب فقط على فوائد هذا الاستثمار لنجاحك.


اترك رد.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


تداول العملات الأجنبية: مزايا وعيوب.


الفوركس هو سوق متنوعة بشكل كبير، وهناك العديد من الطرق المختلفة للضغط على الربح منه. جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الاستراتيجيات المتاحة، وهناك أيضا أساليب تجارية مختلفة. كنت أفضل حالا في محاولة لتتناسب مع طريقتك من التداول، إلى الاحتياجات الخاصة بك والتفضيلات. أحد الاختلافات الرئيسية في أسلوب التداول هو الإطار الزمني الذي تعمل فيه.


هذه المادة سوف تركز أساسا على التداول البديل، وهو أسلوب متوسط ​​الأجل. نضع في اعتبارنا، لا يوجد قانون يقول أن لديك دائما للتداول بنفس الطريقة. لذلك لا تتردد في اختيار واختيار أي فوائد لك أكثر من غيرها.


ولكن قبل أن ننتقل إلى النظر في تجارة البديل بالتفصيل، دعونا نخوض بعض الأطر الزمنية المختلفة التي يعتمدها التجار عادة.


الإطار الزمني للتجار.


لاعبين موقف طويل الأجل الجلوس على أطول نهاية الطيف. هؤلاء غالبا ما يتطلع التجار إلى متابعة الاتجاهات الممتدة، والتي يمكن أن تستمر أشهر أو حتى سنوات.


واحدة من مزايا التداول على المدى الطويل هو أنه يوفر إمكانية لتحقيق أرباح كبيرة. إن النجاح في اتباع اتجاه لعدة أشهر عادة ما يفوق ما يمكن تحقيقه على المدى القصير.


هناك المزيد. في كثير من الأحيان لن تتطلب أنظمة التداول طويلة الأجل الكثير من الاهتمام يتجاوز كمية صغيرة من الرصد كل يوم. ولكنها تتطلب الكثير من الصبر، ومن المرجح أن توفر فقط فرص غير متكررة للتجارة.


على أقصر نهاية الطيف هي السماسرة. وضع السماسرة الصفقات قصيرة جدا وتبحث فقط عن تحركات الأسعار الصغيرة قبل الخروج. انهم مجرد محاولة لكسب نقطة هنا وهناك.


هناك ميزة إلى طول قصير للغاية من هذه الصفقات. وبالتحديد، يمكنك تقليل تعرضك للسوق. فإنه يحصل على أفضل أيضا. لأنك تبحث فقط عن تحركات الأسعار الصغيرة جدا، وفرص التداول وفيرة.


وتشمل الجوانب الجانبية ما يلي:


التزاما كبيرا في الوقت والاهتمام؛ وشرط إدارة الخروج بشكل جيد للغاية ومنضبط؛ يمكن أن تكون تكاليف المعاملات كبيرة بسبب ارتفاع عدد الصفقات.


يعمل تجار اليوم الإطار الزمني الذي لا يغطيه المتسابقون ومشغلات الموقف على المدى الطويل. لا يزال هؤلاء التجار قصيرة الأجل جدا الذين قد يشغلون فقط موقف لبضع ساعات. يمكن للمتداول اليوم استخدام مجموعة متنوعة من الأساليب، ولكن لن تحتفظ بموقف ما بعد نهاية اليوم. وهذا يعني أنها تجنب التعرض لأي قصص تتحرك السوق التي كسر بين عشية وضحاها.


في ما بين التداول اليومي وطويلة الأجل الاتجاه التالي، يجلس في عالم تداول الفوركس سوينغ. كثير من الناس يجدون التداول البديل ليكون مناسبا طبيعيا لأنه يوفر حلا وسطا مقبولا بين تواتر الصفقات والطلبات المرتبطة بها.


ما هو تداول الفوركس سوينغ؟


تداول سوينغ له أوجه الشبه للاتجاه على المدى الطويل التالية، ولكن كنت تبحث عن تحركات السوق أقصر بكثير. تميل تجارة الأرجوحة إلى أن تستمر لأكثر من يوم واحد، ولكن قد تستمر لأي شيء يصل إلى بضعة أسابيع. التاجر البديل يبحث أساسا عن أنماط الرسم البياني لعدة أيام. لماذا ا؟


في محاولة لتحقيق أكبر تحركات الأسعار أو يتأرجح مما كنت تحصل عادة من التجارة اليوم.


قد تكون الأطر الزمنية المستخدمة على الرسم البياني من قبل تاجر سوينغ فكس صغيرة مثل خمس دقائق أو كبيرة مثل ساعة. يمكن للمتداول البديل استخدام مزيج من التحليل الأساسي والفني لتوجيه القرارات. ما إذا كان هناك اتجاه على المدى الطويل أو ما إذا كان السوق إلى حد كبير مجموعة محدودة لا يهم حقا. A تاجر سوينغ الفوركس لن يستمر في موقف طويل بما فيه الكفاية ليحسب بشكل كبير.


التقلب يجعل الفرق على الرغم من. الأسواق المتقلبة تميل إلى تناسب التجار البديل أفضل.


وأكثر تقلبا في السوق:


كلما زاد عدد التحركات السعرية قصيرة الأجل؛ وبالتالي كلما زاد عدد الفرص لوضع تجارة متأرجحة.


تداول سوينغ مناسب تماما لسوق الفوركس لعدد من الأسباب.


تداول سوينغ أزواج العملات يعني:


يمكنك الاستفادة من السيولة ممتازة. وهناك تقلبات كافية للحصول على تحركات الأسعار مثيرة للاهتمام. في إطار زمني قصير نسبيا.


وكما لوحظ، فإن الصفقات قصيرة الأجل للغاية تتطلب مراقبة مستمرة. قد لا تكون الصفقات طويلة الأجل استراتيجيات فعالة بما فيه الكفاية لمعظم الناس وتتطلب الكثير من الانضباط. يميل التداول البديل إلى الطعن في عقلية المبتدئين، وذلك ببساطة لأنه يستخدم إطارا زمنيا أكثر سهولة للمستخدم. إذا كنت مبتدئا وكنت ترغب في اختبار التداول سوينغ، لا تتردد في محاولة خالية من المخاطر مع حساب تجريبي خالية من التكلفة.


تداول الفوركس سوينغ شرح.


مع التجارة سوينغ، كنت في محاولة لجعل العائد على الاستثمار الخاص بك من التحركات العالية والمنخفضة على المدى القصير. للقيام بذلك، تحتاج إلى دراسة هذه التحركات السوق والعثور على أنماط التي كنت قادرا على استغلال. انظر إلى العديد من أزواج العملات كما يمكنك، على سبيل المثال، التحركات المتقلبة على الإطار الزمني الخاص بك من الاختيار. محاولة وتحديد القواسم المشتركة للتحركات. أي نوع من الظروف موجودة عندما تحدث هذه التحركات؟


ننظر أيضا في كيفية يتحرك السعر ينتهي. فكر في الطريقة المثلى للخروج من التجارة في مثل هذه الظروف.


تذكر أن التداول البديل هو أسلوب تداول وليس استراتيجية في حد ذاته. قد تكون العديد من المؤشرات المختلفة مناسبة لهذا النمط من التداول، ولا سيما أي طريقة فعالة تتبع الاتجاه.


دعونا ننظر إلى مثال، لمعرفة ما يمكن أن يحدث تقلبات السعر والمخاطر التي قد نواجهها. سوف تحتاج إلى النظر في الكثير من الرسوم البيانية من أجل تحديد ما الطريقة التي تأخذ في نهاية المطاف.


المؤشر في حد ذاته ليس مهما بشكل خاص لأغراض مثالنا. ونحن مهتمون أكثر باستكشاف الأطر الزمنية المعنية.


لذلك، نحن ذاهبون إلى استخدام الاتجاه التالي الأسلوب. كما يأتي إلى سوينغ التداول MT4، يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من المؤشرات التالية الاتجاه مع ميتاتريدر 4 الطبعة العليا، جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات التحليل القوية.


هذا الرسم البياني لكل ساعة من غبب / أوسد.


الطريقة المستخدمة هنا لتحديد أي تحرك السوق لمتابعة ليست معقدة على الإطلاق. ويستخدم متوسطين متحركين (ماس)، واحد قصير واحد أطول.


و ما هو المتوسط ​​الحسابي المحسوب بشكل مستمر لسعر السوق، لعدد محدد من الفترات. نحن ذاهبون إلى استخدام المدى القصير ما على المدى الطويل ما. وكمؤشر، قد نرى تأرجح السعر في اتجاه الصليب. جنبا إلى جنب مع هذا المؤشر كإشارة دخول لدينا، وسوف نستخدم وضع الأساسي من توقف وحدود كوسيلة لدينا للخروج.


في الرسم البياني المعروض، يمثل الخط الأحمر المنقط المتوسط ​​المتحرك على مدار ال 25 ساعة الماضية. يمثل الخط الأخضر المنقط المتوسط ​​المتحرك خلال ال 100 ساعة الماضية. عندما يعبر الخط الأحمر المنقط الخط الأخضر، فإنه يشير إلى أننا قد نرى تأرجح السعر في اتجاه الصليب. متى يحدث ذلك؟


الخط الأحمر المنقط (أقصر ما) يعبر فوق الخط الأخضر المنقطة (أطول ما)، في 17 يونيو في حوالي 04:00. سنشتري هنا، وتبحث عن الارتفاع في السعر لمواصلة. لاحظ أن الارتفاع قد بدأ بالفعل قبل أن نحصل على إشارة لدينا. هذه هي الطريقة التي تعمل بها المتوسطات المتحركة. وهي مؤشرات متخلفة.


نحن نذهب لفترة طويلة غبب / أوسد عند 1.4280. دعونا نضع وقف الخسارة 200 نقطة بعيدا، مع حد 600 نقطة بعيدا. ونحن سوف درب وقف 200 نقطة مع البديل. وكما ترون من الرسم البياني، فإن الارتفاع قد استمر بالفعل. وكان من الممكن شغل حدنا عند 1.4880 في 23 يونيو. وكان هذا حوالي الساعة 13:00، عندما ارتفع السعر إلى 1.4959 ... وسيتصدر في نهاية المطاف قليلا فوق 1.5000، ونحن ننتقل إلى 24 يونيو. حققنا 600 نقطة، وهو ربح صحي للتجارة التي استمرت أقل من أسبوع. المثال هو مذنب قليلا من المناسب منحنى. للحصول على فكرة مناسبة عن فعالية الطريقة المستخدمة في المثال. سوف تحتاج إلى باكتست ضد مئات كثيرة من الرسوم البيانية.


الآن، ماذا كان سيحدث لو كان الحد أبعد من ذلك؟ أو إذا كنا قد حاولنا متابعة الارتفاع أكثر من عدم استخدام أي حد؟ كان هناك تطور سيئة تنتظر قاب قوسين أو أدنى. وعلينا دائما أن نكون حذرين من احتمال حدوث صدمات في الأسعار. هذا هو السبب في أنك يجب أن تعتمد دائما إدارة جيدة للمال. مثالنا في الواقع يعطي لنا مثالا جيدا تماما لصدمة الأسعار. إذا كنا تمديد الرسم البياني فصاعدا قليلا، وسوف نرى لماذا.


في الساعات الأولى من 24 يونيو، بدأت نتائج التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي واضحة. ما هي النتيجة؟ وانخفضت قيمة الجنيه.


ولو كان لدينا موقفنا:


كنا قد اشتعلت طويلة وخاطئة. فإن سرعة الانخفاض قد تعني أن وقف الخسارة كان سيكون محدودا.


كان هناك انخفاض من عدة مئات من النقاط في أقل من دقيقة. إذا كنت بطريقة خاطئة جولة في مثل هذه الظروف، فإنه يساعد على استخدام إدارة المال جيدة. إذا كان موقفك هو حجم صحيح مقابل رأس المال المخاطر الخاصة بك، فإنه يسمح لك لمواجهة العاصفة. من المهم أن نعيش لمحاربة يوم آخر.


قراءة قائمتنا من أفضل 10 الفوركس إدارة النقد نصائح لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع.


الحصول على أرجوحة منه.


تداول سوينغ هو أسلوب مناسب للأسواق المتقلبة، ويوفر فرصا تجارية متكررة. بينما ستحتاج إلى استثمار قدر معقول من الوقت في مراقبة السوق مع تداول سوينغ. المتطلبات ليست مرهقة كما أنماط التداول مع إطارات زمنية أقصر. مرة أخرى، التداول البديل ليس صحيحا لجميع التجار - لذلك فمن الأفضل لممارسة معها خالية من المخاطر أولا، على حساب التداول التجريبي.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


مسغ إدارة دليل الدراسة.


مزايا وعيوب سوق الفوركس.


مزايا سوق الفوركس.


أكبر سوق مالي في العالم هو أكبر سوق لأنه يوفر بعض المزايا للمشاركين. بعض المزايا الرئيسية المعروضة هي كما يلي:


أسواق الفوركس توفر للمتداولين الكثير من المرونة. ويرجع ذلك إلى عدم وجود قيود على مبلغ المال الذي يمكن استخدامه للتداول. أيضا، لا يوجد تقريبا أي تنظيم للأسواق. هذا جنبا إلى جنب مع حقيقة أن السوق تعمل على أساس 24 بنسبة 7 يخلق سيناريو مرن جدا للتجار. الأشخاص الذين لديهم وظائف منتظمة يمكن أيضا الانغماس في تداول العملات الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع أو في الليالي. ومع ذلك، فإنها لا تستطيع أن تفعل الشيء نفسه إذا كانت تتداول في أسواق الأسهم أو السندات أو بلدانهم! ولهذا السبب فإن تداول الفوركس هو التداول المفضل للمتداولين بدوام جزئي لأنه يوفر جدولا مرنا مع أقل قدر من التدخل في وظائفهم بدوام كامل.


الشفافية: سوق الفوركس ضخم في الحجم ويعمل عبر عدة مناطق زمنية! وعلى الرغم من ذلك، فإن المعلومات المتعلقة بأسواق الفوركس متاحة بسهولة. كما أنه لا يوجد لدى أي بلد أو مصرف مركزي القدرة على أن يراعي سعر السوق أو الحفارة بمفرده لفترة طويلة من الزمن. وقد تحدث بعض المزايا قصيرة الأجل لبعض الكيانات بسبب الفارق الزمني في تمرير المعلومات. ومع ذلك، لا يمكن الحفاظ على هذه الميزة مع مرور الوقت. حجم سوق الفوركس أيضا يجعلها عادلة وفعالة!


توفر أسواق الفوركس للتجار مجموعة واسعة من خيارات التداول. يمكن للمتداولين تداول مئات من أزواج العملات. ولديهم أيضا خيار الدخول في التجارة الفورية أو يمكنهم الدخول في اتفاق مستقبلي. العقود الآجلة متاحة أيضا بأحجام مختلفة وباستحقاقات مختلفة لتلبية احتياجات تجار الفوركس. ولذلك، يوفر سوق الفوركس خيارا لكل ميزانية وكل مستثمر لديه شهية مختلفة للمخاطر.


أيضا، يحتاج المرء أن يأخذ في الاعتبار حقيقة أن أسواق الفوركس لديها حجم تداول ضخم. المزيد من التداول يحدث في سوق الفوركس من أي مكان آخر في العالم. ولهذا السبب يوفر الفوركس سيولة لا مثيل لها لتجارها الذين يستطيعون الدخول والخروج من السوق في بضع ثوان في أي وقت يشعرون به!


يوفر سوق الفوركس بيئة مع انخفاض تكاليف المعاملات بالمقارنة مع الأسواق الأخرى. عند مقارنتها على أساس النسبة المئوية، فإن تكاليف التعامل في الفوركس منخفضة للغاية بالمقارنة مع التداول في الأسواق الأخرى. ويرجع ذلك أساسا إلى أن سوق الفوركس يتم تشغيله إلى حد كبير من قبل المتعاملين الذين يقدمون اقتباسا في اتجاهين بعد الاحتفاظ بفارق لأنفسهم لتغطية المخاطر. والوساطة اللعب النقي منخفضة جدا في أسواق الفوركس.


توفر أسواق الفوركس أقصى قدر من النفوذ بين جميع أسواق الأصول المالية. الترتيبات في أسواق الفوركس توفر للمستثمرين للاستفادة من استثماراتهم الأصلية بما يصل إلى 20 إلى 30 مرة والتجارة في السوق! هذا يكبر كلا من الأرباح والمكاسب. لذلك، على الرغم من أن الحركات في سوق الفوركس وعادة ما تكون صغيرة، التجار في نهاية المطاف كسب أو فقدان كمية كبيرة من المال بفضل الرافعة المالية!


عيوب سوق الفوركس.


سيكون تقييم متحيزة لأسواق الفوركس إذا تم إيلاء الاهتمام فقط للمزايا مع تجاهل العيوب. ولذلك، وبغية الإفصاح الكامل، أدرجت بعض العيوب التالية:


سوق الفوركس هو السوق الدولية. ولذلك، فإن تنظيم سوق الفوركس مسألة صعبة لأنها تتعلق بسيادة عملات العديد من البلدان. هذا يخلق سيناريو حيث سوق الفوركس غير منظم إلى حد كبير. لذلك، لا يوجد تبادل مركزي يضمن التنفيذ الخالي من المخاطر للمتاجرة. لذلك، عندما يدخل المستثمرون أو التجار في صفقات، عليهم أيضا أن يكونوا على دراية بالمخاطر الافتراضية التي يواجهونها، أي خطر أن الطرف المقابل قد لا يكون لديه النية أو القدرة على الوفاء بالعقود. ولذلك ينطوي تداول العملات الأجنبية على تقييم دقيق لمخاطر الطرف المقابل، فضلا عن وضع خطط للتخفيف منها.


أسواق الفوركس توفر أقصى قدر من الرافعة المالية. كلمة الرافعة المالية تعني تلقائيا المخاطر ونسبة الإقراض من 20 إلى 30 مرة تنطوي على الكثير من المخاطر! وبالنظر إلى أنه لا توجد حدود لمقدار الحركة التي يمكن أن تحدث في سوق الفوركس في يوم معين، فمن الممكن أن الشخص قد تفقد كل من استثمارها في غضون دقائق إذا وضعوا رهانات عالية الاستدانة. المستثمرون المبتدئون أكثر عرضة لصنع مثل هذه الأخطاء لأنهم لا يفهمون مقدار المخاطر التي يجلب النفوذ جنبا إلى جنب!


من الصعب إدارة عمليات تداول العملات الأجنبية. وذلك لأن سوق الفوركس يعمل طوال الوقت في حين أن البشر لا! لذلك، يجب على التجار اللجوء إلى الخوارزميات لحماية قيمة استثماراتهم عندما تكون بعيدة. بدلا من ذلك، الشركات متعددة الجنسيات لديها مكاتب التداول تنتشر في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، لا يمكن القيام بذلك إلا إذا تم التداول على نطاق واسع جدا.


لذلك، إذا كان الشخص لا يملك رأس المال أو معرفة كيفية إدارة مراكزهم عندما تكون بعيدة، أسواق الفوركس يمكن أن يسبب خسارة كبيرة في القيمة في الليالي أو في عطلة نهاية الأسبوع.


سوق الفوركس يلبي أنواع مختلفة من المستثمرين مع شهية المخاطر المختلفة.


التأليف / الإحالة - حول المؤلف (المؤلفين)


الموضوع الاساسي.


عضوية متميزة.


دليل دراسة الإدارة هو تعليمي كامل لطلاب الإدارة، حيث يمكن للطلاب تعلم أساسيات وكذلك المفاهيم المتقدمة المتعلقة بالإدارة والموضوعات ذات الصلة.


الإيجابيات & أمب؛ سلبيات من تجارة الفوركس الوظيفي.


وبسبب سيولة عالية، والجدول الزمني 24/7، وسهولة الوصول، وقد برزت تداول العملات الأجنبية كمهنة شعبية، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم خلفية مالية. كونه مدرب الخاصة بك مع وسائل الراحة من كسب المال باستخدام الكمبيوتر المحمول / المحمول عندما مريحة بالنسبة لك هو ما يكفي من الدافع لكل من الشباب الخريجين والمهنيين ذوي الخبرة للنظر في تداول الفوركس كمهنة. ومع ذلك، تداول العملات الأجنبية له عيوبه، فضلا عن مزاياه. (انظر: فوركس توتوريال: إنترودكتيون تو كيرنسي ترادينغ.)


التكاليف المنخفضة: يمكن أن يكون لتداول العملات الأجنبية تكاليف منخفضة جدا (الوساطة والعمولات). لا توجد عمولات بالمعنى الحقيقي - معظم وسطاء الفوركس يحققون أرباحا من فروق أسعار العملات بين العملات الأجنبية. وبالتالي، واحد لا داعي للقلق بشأن إدراج رسوم الوساطة منفصلة، ​​والقضاء على النفقات العامة. قارن ذلك في حقوق الملكية أو غيرها من تداول الأوراق المالية حيث تختلف بنية الوساطة على نطاق واسع ويجب على المتداول أن يأخذ هذه الرسوم في الاعتبار. (انظر: ذات صلة: دليل وسيط الفوركس.) الدعاوى أنماط التداول المختلفة: تعمل أسواق الفوركس كل يوم، مما يتيح التداول في راحة المرء، وهو أمر مفيد جدا للمتداولين على المدى القصير الذين يميلون إلى اتخاذ مواقف على مدى فترات قصيرة (قل بضع دقائق إلى بضعة ساعات). عدد قليل من التجار يجعل الصفقات خلال ساعات كاملة. على سبيل المثال، النهار في أستراليا هو الليل ل الساحل الشرقي للولايات المتحدة. قد يتداول المتداول في الولايات المتحدة الدولار الأسترالي خلال ساعات عمل الولايات المتحدة، حيث من المتوقع حدوث انخفاض طفيف في الأسعار، كما أن الأسعار في نطاق مستقر خلال ساعات عمل الدولار الأسترالي. فهؤلاء التجار يعتمدون استراتيجيات تداول ضخمة ذات ربحية منخفضة، حيث أن هناك هوامش ربح ضئيلة بسبب عدم وجود تطورات خاصة بأسواق الفوركس. بدلا من ذلك، فإنها تحاول تحقيق أرباح على مستقرة نسبيا فترة تقلب منخفضة وتعوض مع ارتفاع حجم الصفقات. ويمكن للتجار أيضا أن يتخذوا مواقف طويلة الأجل، والتي يمكن أن تستمر من أيام إلى عدة أسابيع؛ تداول الفوركس هو استيعاب جدا في هذه الطريقة. (انظر ذات صلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر.) عروض السيولة عالية جدا: بالمقارنة مع أي أسواق مالية أخرى، فإن سوق الفوركس لديها أكبر عدد من المشاركين في السوق. وهذا يوفر أعلى مستوى من السيولة، وهو ما يعني حتى أوامر كبيرة من صفقات العملة بسهولة شغلها بكفاءة دون أي انحرافات كبيرة في الأسعار. هذا يلغي إمكانية التلاعب الأسعار والسعر الشذوذ، وبالتالي تمكين فروق أسعار أكثر تشددا التي تؤدي إلى تسعير أكثر كفاءة. ولا داعي للقلق بشأن التقلب الشديد خلال ساعات الافتتاح والختام، أو يتراوح سعر الركود خلال فترة ما بعد الظهر، وهي علامات تجارية لأسواق الأسهم. ما لم يكن من المتوقع الأحداث الرئيسية، يمكن للمرء أن يراقب أنماط السعر مماثلة (عالية، متوسطة أو منخفضة التقلب) في جميع أنحاء التداول دون توقف. لا التبادل المركزي: كونه سوقا من دون وصفة طبية تعمل في جميع أنحاء العالم، لا يوجد تبادل مركزي أو منظم لسوق الفوركس. وتتدخل البنوك المركزية في بلدان مختلفة أحيانا حسب الحاجة، ولكنها أحداث نادرة تحدث في ظل ظروف قاسية. ومعظم هذه التطورات ينظر إليها بالفعل ويتم تسعيرها في السوق. ويساعد هذا السوق اللامركزي وغير المنظم على تجنب أي مفاجآت مفاجئة. مقارنة ذلك إلى أسواق الأسهم، حيث يمكن للشركة أن تعلن فجأة أرباح أو الإبلاغ عن خسائر فادحة، مما يؤدي إلى تغييرات كبيرة في الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فرص التداول من الداخل لا شيء تقريبا (وخاصة على أزواج العملات الرئيسية)، حيث لا يوجد عاملون في سوق الفوركس، والتي تعتمد على العوامل العالمية والتطورات المتصورة.


ويساعد هذا التحرر أيضا على إبقاء التكاليف منخفضة. يتم وضع أوامر مباشرة مع الوسيط الذي ينفذ ذلك من تلقاء نفسها. وهناك ميزة أخرى للأسواق التي يتم تحريرها هي القدرة على اتخاذ مواقف قصيرة، وهو أمر محظور على عدد قليل من فئات الأمن في الأسواق الأخرى.


التقلب هو صديق التاجر: العملات الرئيسية في كثير من الأحيان عرض تقلبات أسعار عالية. إذا تم وضع الصفقات بحكمة، تساعد التقلبات العالية في فرص ربح هائلة. مجموعة متنوعة من أزواج للتجارة: هناك 28 أزواج العملات الرئيسية التي تنطوي على ثماني عملات رئيسية. معايير اختيار الزوج يمكن أن يكون توقيت مناسب، وأنماط تقلب، أو التطورات الاقتصادية. يمكن لمتداول الفوركس الذي يحب التقلب أن يتحول بسهولة من زوج عملة إلى آخر. (انظر ذات صلة: أعلى 8 العملات الأكثر تداولا.) متطلبات رأس المال منخفضة: نظرا لفوارق ضيقة من حيث نقطة، يمكن للمرء أن يبدأ بسهولة تداول العملات الأجنبية مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي. وبدون المزيد من رأس المال، قد لا يكون من الممكن التجارة في أسواق أخرى (مثل الأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات). توافر التداول الهامشي مع عامل الرافعة المالية العالية (يصل إلى 50 إلى 1) يأتي بمثابة تتويج لكعكة تجارة الفوركس. وفي حين أن التداول على مثل هذه الهوامش العالية يأتي بمخاطره الخاصة، فإنه يسهل أيضا تحقيق أرباح أفضل مع رأس مال محدود. سهولة: هناك المئات من المؤشرات الفنية الفوركس للاستفادة من الصفقات قصيرة الأجل، والعديد من النظريات الأساسية للتحليل والأدوات لتداول العملات الأجنبية على المدى الطويل، وخلق خيارا هائلا للتجار مع مستويات مختلفة من التجارب لجعل دخول سريع إلى تداول العملات الأجنبية .


في جوهرها، هناك الكثير من المزايا لتداول العملات الأجنبية كمهنة، ولكن هناك عيوب أيضا.


الافتقار إلى الشفافية: نظرا للطبيعة المحررة من سوق الفوركس التي يسيطر عليها الوسطاء، واحد في الواقع يتداول ضد المهنيين. كونها مدفوعة بالوسيط يعني أن سوق الفوركس قد لا تكون شفافة تماما. قد لا يكون لدى المتداول أي سيطرة على كيفية استيفاء أمر التجارة الخاص به، قد لا يحصل على أفضل الأسعار، أو قد يحصل على آراء محدودة على أسعار التداول كما هو منصوص عليه فقط من قبل وسيطه المختار. الحل البسيط هو التعامل فقط مع الوسطاء الخاضعين للتنظيم الذين يقعون ضمن اختصاص هيئات التنظيم. قد لا يكون السوق تحت سيطرة الجهات الرقابية، ولكن أنشطة الوسطاء هي. عملية تحديد الأسعار المعقدة: تتأثر أسعار الفوركس بعوامل متعددة، ولا سيما السياسة العالمية أو الاقتصاد التي يمكن أن يكون من الصعب تحليل المعلومات واستخلاص نتائج موثوقة للتجارة. معظم تداول العملات الأجنبية يحدث على المؤشرات الفنية، والذي هو السبب الرئيسي للتقلبات العالية في أسواق الفوركس. الحصول على التقنية خطأ سيؤدي إلى خسارة. (انظر ذات صلة: التحليل الفني الفوركس.) عالية المخاطر، الرافعة المالية العالية: تداول الفوركس متاح على الرافعة المالية العالية، بمعنى أنه يمكن للمرء أن يحصل على الربح / الخسارة عدة مرات من رأس المال التجاري. أسواق الفوركس تسمح بنفوذ 50: 1، لذلك يحتاج المرء أن يكون $ 1 فقط لاتخاذ موقف الفوركس بقيمة 50 $. في حين يمكن للمتداول الاستفادة من الرافعة المالية، يتم تكبير الخسارة. يمكن أن يتحول تداول الفوركس بسهولة إلى كابوس خاسر، ما لم يكن لدى أحد معرفة قوية بالرافعة المالية، ونظام فعال لتخصيص رأس المال، وسيطرة قوية على العواطف (على سبيل المثال، الرغبة في خفض الخسائر قصيرة). التعلم الذاتي الموجه: في سوق الأوراق المالية، يمكن للمتداول طلب المساعدة المهنية من مديري المحافظ والمستشارين التجاريين ومديري العلاقات. تجار الفوركس هم وحدهم من تلقاء نفسها مع القليل أو عدم وجود مساعدة. التعلم المنضبط والمستمر الموجه ذاتيا أمر لا بد منه طوال مهنة التداول. استقال معظم المبتدئين خلال المرحلة الأولية، وذلك أساسا بسبب الخسائر التي تكبدتها بسبب محدودية المعرفة تداول العملات الأجنبية والتداول غير لائق. التقلبات العالية: مع عدم وجود سيطرة على التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية، يمكن للمرء أن يعاني بسهولة من خسائر فادحة في سوق العملات الأجنبية شديدة التقلب. وإذا ساءت الأمور مع مخزون معين، يمكن للمساهمين الضغط على الإدارة لبدء التغييرات المطلوبة، ويمكنهم بدلا من ذلك الاقتراب من المنظمين. تجار الفوركس ليس لديهم مكان يذهبون إليه. عندما أفلست أيسلندا، يمكن لمتداولي الفوركس الذين يحملون كرونا أيسلندا أن يشاهدوا فقط. وتتواجد الحيل المزعومة التي تنطوي على الدينار العراقي لعدم وجود سلطة للسيطرة على تقييماتها. (ذات صلة: هل الدينار العراقي استثمارا حكيما؟) الأسواق 24/7 تجعل من الصعب مراقبة بانتظام الأسعار والتقلب. أفضل نهج هو الحفاظ على وقف الخسائر الصارمة لجميع تجارة الفوركس والتجارة بشكل منهجي من خلال نهج مخطط جيدا.


في كثير من الأحيان ينظر إليها على أنها سهلة مهنة صناعة الشعر، تداول العملات الأجنبية هو في الواقع من الصعب جدا، على الرغم من إشراك للغاية. هناك حاجة إلى المثابرة، والتعلم المستمر، وتقنيات إدارة رأس المال كفاءة، والقدرة على تحمل المخاطر، وخطة تداول قوية لتكون تاجر الفوركس ناجحة.


مزايا & # 038؛ عيوب تداول العملات الأجنبية.


هناك العديد من المزايا والعيوب المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. والحقيقة هي، هذا هو السوق أن عدد قليل جدا من الناس يفهمون حقا. والسبب الرئيسي الذي يجعل تداول العملات الأجنبية يكتنفه الغموض هو أنه لا يتلقى سوى القليل من الاهتمام في الأخبار المسائية. متى كانت آخر مرة سمعت فيها أي شخص يتحدث عن أداء عملة معينة؟ إنها & # 8217؛ نادرة للغاية. ومع ذلك، هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في التفكير بجدية في تداول العملات.


أولا، بالنظر إلى حقيقة أن قلة قليلة من الناس فهم حقا كيف تعمل سوق تداول العملات، لديك فرصة غير عادية لتحقيق أرباح كبيرة نظرا لأنك لا تتنافس مع العديد من التجار والدهاء. هذا لا يعني أن هناك الكثير من الناس الذكية حقا هناك الذين يشاركون في تداول العملات الأجنبية. ولكن إذا قررت تثقيف نفسك حول كيفية عمل هذا السوق وتصبح تاجر جيد حقا، لديك فرصة لكسب الكثير من المال.


ثانيا، الرافعة المالية التي يمكن استخدامها كجزء من عملية تداول العملات الأجنبية هي كبيرة. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء. بالنسبة لكثير من الناس، وجود رأس المال بدء التشغيل هو حاجز كبير للدخول. لذلك، فإنه يمكن أن يكون لطيفا ومنعش جدا لا داعي للقلق كثيرا عن وجود الكثير من المال المتاح للتداول. هذا هو ميزة أخرى يمكنك استخدامها لتعزيز كمية من المال قادرون على جعل العملات التجارية.


هذه هي اثنين من المزايا التي تبرز حقا. ومع ذلك، هناك بعض العيوب المرتبطة بتداول العملات الأجنبية ولكن عليك أيضا أن تكون على بينة من. دعونا نبدأ مع العيب الأكثر وضوحا للجميع & # 8212؛ تحتاج إلى أن تكون على استعداد للاستثمار في التعليم الخاص بك لمعرفة كيفية عمل هذا السوق إذا كنت تريد أن تكون ناجحة. لا توجد فرص ثانية للأشخاص الذين يقررون القفز فقط في السوق والبدء في وضع الصفقات عشوائية دون وجود أي نوع من فهم ما هم & # 8217؛ القيام به.


كما ذكرنا قبل لحظة، هناك الكثير من النفوذ التي يمكن استخدامها لصالحك إذا كنت تتورط مع تداول العملات الأجنبية. من ناحية أخرى، فإن هذه النفوذ يمكن أن تعمل ضدك إذا قمت بإجراء التجارة التي تذهب بطريقة خاطئة. لذلك، فمن الضروري للغاية أن يكون لديك نظام تداول العملات الأجنبية محددة بوضوح في المكان الذي كنت تتبع لتعزيز قدرتك على إدارة المخاطر المرتبطة بهذا النوع من الرافعة المالية والهامش.


الكل في الكل، يجب أن تنظر بجدية في تعلم المزيد عن تداول العملات. وهذه فرصة لا يستفيد منها سوى عدد قليل جدا من الناس. ليس فقط يمكنك جعل الكثير من المال، ولكن لديك حقا فرصة لاختبار المهارات الخاصة بك. ومع ذلك، تحتاج أيضا إلى أن تكون على استعداد لجعل الاستثمارات اللازمة لتثقيف نفسك حول كيفية عمل هذا السوق. تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم اليوم سوف اقول لكم جميعا ان نجاحهم يرجع الى حد كبير الى التدريب والمعرفة انهم & # 8217؛ حصلت على مر السنين.

No comments:

Post a Comment