Friday 23 March 2018

تجارة الفوركس هونغ كونغ


هونغ كونغ وسطاء الفوركس.
الهيئة التنظيمية المسؤولة عن الترخيص والإشراف على وسطاء الفوركس في هونغ كونغ هي لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك).
إجراءات الترخيص سفك طويلة ومعقدة، وتشمل تقديم مختلف الوثائق، والاختبار المناسب والسليم للمسؤولين الذين يمثلون الشركة، والحفاظ على نظم المحاسبة والرقابة الكافية. كما تمارس اللجنة الرقابة على الشركات المرخصة وإجراء المراجعات في الموقع والمراقبة خارج الموقع لتقييم ومراقبة سلامتها المالية والتحقق والإشراف على ما إذا كان سلوكها التجاري يتماشى مع المتطلبات التنظيمية.
ما هو أكثر من ذلك، يجب على وسطاء الفوركس هونغ كونغ الحفاظ على الحد الأدنى لرأس المال المدفوع ورأس المال السائل من 5 ملايين هك $ (أو ما يعادله في أي عملة أخرى معتمدة)، وينبغي أن تبقي على نظم المحاسبة والرقابة الكافية.
وقد أنشأت هونغ كونغ، باعتبارها معظم الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة، صندوقا لتعويض المستثمرين لتعويض المستثمرين الذين يعانون من خسائر نتيجة لتعثر الوسطاء المرخص لهم أو المؤسسات المالية المرخصة. ويبلغ الحد الأقصى للتعويضات 000 150 دولار لكل مستثمر من أجل التداول في الأوراق المالية والعقود الآجلة. لسوء الحظ، يتم تغطية فقط المنتجات المتداولة في البورصة.
وبالإضافة إلى ذلك، أدخلت تعديلات على مدونة قواعد السلوك للشركات الخاضعة للرقابة في كانون الأول / ديسمبر 2018، وبموجبها يتعين على حاملي تراخيص سفك إدراج بند في اتفاقات العملاء، مما يتيح للمستثمرين المطالبة بتعويضات إذا كان الوسيط يقوم ببيع أو التوصية بمنتج مالي غير مناسب بشكل معقول للعميل.
تحتفظ سفك بسجل عام للأشخاص المرخص لهم والمؤسسات المسجلة - وهي قاعدة بيانات للأوراق المالية والعقود الآجلة ووسطاء النقد الأجنبي بالديون المرخص لهم من قبل، أو المسجلة لدى سفك لمواصلة الأعمال التجارية في هونغ كونغ. وتقوم اللجنة بتحديث السجل على أساس يومي ويمكن لأي شخص أن يفحص بسهولة ما إذا كان وسيط معين ينظم على النحو الواجب من قبل لجنة هونغ كونغ.
هونغ كونغ وسطاء الفوركس.
أخبار ذات صلة.
تحذر سفك في هونغ كونغ من التداول غير المنظم في العقود الآجلة للبتكوين، والمخاطر.
أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. اقرأ أكثر.
هاربوركس يعرض التطبيق التداول المحمول في هونغ كونغ معرض فينتيش.
هاربركس، وهي شركة الوساطة المالية الوحيدة المحمولة في قبرص التي تنظم في قبرص، قدمت التطبيق التداول المحمول في فينواتياسيا 2017 فينتيش المعرض الذي عقد في هونغ كونغ في وقت سابق من نوفمبر تشرين الثاني. اقرأ أكثر.
هونغ كونغ ™ سفك يحذر من وسطاء الفوركس فكسبتغ، دوامة الأصول، ليغريتراد.
وقد قامت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ بتحديث قائمة التحذيرات الخاصة بها مع وسطاء الفوركس غير المرخص لهم والمشكوك فيهم. وتشمل أحدث الإضافات فسبتغ، دوامة الأصول و ليغريتراد. اقرأ أكثر.
هونغ كونغ ™ سفك يحذر من أوسغ الفوركس.
وقد نشرت لجنة الاوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ) تحذيرا ضد وسيط الفوركس أوسغ الفوركس. ووفقا للجهة التنظيمية، يدعي صاحب السمسرة أوبتيموم ستاندرد إنترناشونال غروب ليميتد، كذبا، أنه موجود في عنوان في هونغ كونغ. اقرأ أكثر.
تحذر سفك في هونغ كونغ من وسيط الفوركس إسكويلا ترادس.
حذرت لجنة الأسواق المالية ومقدمي الخدمات في هونغ كونغ، لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) من أن وسيط الفوركس إسكويلا ترادس غير مرخص. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

التجارة الفوركس هونج كونج.
وقد سمع التجار عن استراتيجية لندن هامر في الفوركس. إنها الاستراتيجية التي يحتاج المرء إلى الاعتماد على توقيت دورات لندن. إنها استراتيجية تعمل بشكل جيد. ولكن أساسا بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون في أزواج العملات الأوروبية. يبدو أن اليورو أو الجنيه مقترنا بالدوالر األمريكي يسير على ما يرام. ولكن هناك التجار الذين يتداولون العملات الأخرى أيضا. العملات الصينية واليابانية مشهورة جدا. الدولار الاسترالي أو الروبية الهندية أيضا ليست سيئة. ولكن كيف يمكن للمرء أن يتاجر على نحو فعال؟ الجواب هو استراتيجية اختراق الآسيوية. باستخدام هذا تداول العملات الأجنبية هونغ كونغ أيضا سوف تكون مربحة.
وبينما يوحي الاسم بعلاقة ثقيلة مع آسيا، هناك اتصال خارجي. ما يعنيه هو أن هنا أيضا تاجر يعتمد على جلسات لندن. وتحتاج هذه الاستراتيجية إلى تكامل إدارة الوقت. يجب على المرء أن يدمج فوائد التوقيت لكل من أوقات التجارة الآسيوية ولندن. لذلك لتداول الفوركس هونج كونج بشكل فعال، على حد سواء توقيت أمر حيوي. التاجر يحتاج إلى إبقاء العين على حد سواء.
كيف تتصرف الجلسات الآسيوية:
جلسة التداول الآسيوية هادئة عموما وهادئة. ليس هناك الكثير من النشاط. وهو ضيق عموما. انها ليست غير متوقعة جدا. ليس هناك الكثير من الارتفاعات والانخفاضات. ولكن هذا صحيح حتى الأسواق الأوروبية مفتوحة. في الواقع يفتح فوركس لندن، يرتفع النشاط بشكل ملحوظ. التقلبات يزيد. حركة الأسعار هي أكثر نشاطا. هناك اختراق واضح من مرحلة التوطيد. تداول العملات الأجنبية هونغ كونغ والأسواق الآسيوية الأخرى تصبح أكثر إثارة للاهتمام.
بعض أزواج لتداول العملات الأجنبية هونغ كونغ:
الاستراتيجية مشابهة تماما لمطرقة لندن. ولكن هناك بعض الاختلافات. أولا تحتاج إلى النظر في بعض أزواج العملات فكرة لهذا الغرض. البعض يكونون:
هناك أزواج مثالية أخرى أيضا. هذه ليست سوى بعض منها. وهناك نقطة الجدير بالذكر، اختيارك من أزواج سيعتمد كثيرا على الاستراتيجية الشاملة التي و رسكو؛ إعادة تطبيق. على سبيل المثال، اليورو مقابل الين الياباني هو أكثر ثمارا لتداول الحيازات، على عكس اليورو غبب.
عدد قليل من الإضافات أن نأخذ في الاعتبار:
يجب على المرء أن يجلس قبل بدء جلسة التداول في لندن فوركس هونغ كونغ. من الناحية المثالية ساعة واحدة إلى الأمام جيدة. يحتاج المتداول إلى تحديد أعلى نقطة عالية من الدورة الآسيوية. كما انه يحتاج الى ايجاد أدنى مستوى منخفض.
أفضل حالة هي إذا كانت الدورة الآسيوية ضيقة. وهذا يجعلها مثالية لهذه الاستراتيجية.
في حالة عدم وجود ما يكفي من التعزيز في الجلسة الآسيوية، فإن وقف الخسائر سيكون كبيرا.
يحتاج المتداول إلى موقف شراء عندما يكون السعر صعودا. كما أنه يحتاج للذهاب فوق قمة الآسيوية.
موقف بيع مثالي هو عندما يكون السعر يتجه نحو الانخفاض. فإنه يحتاج إلى الانخفاض أدنى الآسيوية منخفضة.
كما كنت قد رأيت، هذه الاستراتيجية تعتمد على دورة لندن أيضا. هذا هو السبب في أداء أزواج الأوروبي أيضا في هذه الاستراتيجية. في الواقع، فإنه لا يعتمد أين أنت. تحتاج فقط للحفاظ على توقيت في الاعتبار. تداول العملات الأجنبية هونج كونج أو لندن، وكلاهما سيكون بخير في هذا الأسلوب.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
29 أغسطس، 2017 3:30:04 ص.
في عالم الأسواق المالية الرافعة لديها مكان خاص. وهو مفهوم أساسي. بمعنى عام، هو الجهاز من أكثر العوائد. المستثمرون وكذلك.
29 أغسطس، 2017 3:26:40 ص.
وتظل العملات المتقلبة متقلبة. تجار الفوركس مثل التداول بعملة قوية. وبالتالي فإن الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا في سوق الفوركس. أوروبا لديها بعض ستر.
29 أغسطس، 2017 3:21:42 ص.
مع الأحداث الكبرى يحدث في جميع أنحاء العالم، والأسواق المالية تتغير. ومن الواضح أن الأحداث الاقتصادية لها رأي كبير. ولكن الأحداث التي لا تبدو اقتصادية.
الفوركس هو عالم فريد من نوعه. فإنه يجذب الناس بانتظام. التجار الجدد الانضمام مع الدكتور.
تجار الفوركس توظف العديد من الاستراتيجيات. معظمهم يدعون لهم أن تكون استراتيجيات الاختراق. ب.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

تجارة الفوركس في هونغ كونغ | معلومات مهمة!
بواسطة forexhk_admin و ميدوت؛ بابليشيد فيبرواري 17، 2018 & ميدوت؛ تم التحديث في 28 كانون الأول (ديسمبر) 2018.
هذا الموقع سوف تكشف لك كيفية تداول العملات الأجنبية في هونغ كونغ ويعيش مثل ملك من الآن فصاعدا.
وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة.
تجارة الفوركس في هونغ كونغ.
الأهم من ذلك، هو تجارة الفوركس في هونغ كونغ القانونية؟ هذه هي الأسئلة الأكثر شيوعا حول تداول العملات الأجنبية في هونغ كونغ. وينظم تداول العملات الأجنبية في هونج كونج من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات في هونج كونج، في حين أن النظام المالي العام يخضع لإشراف سلطة النقد في هونغ كونغ. تقوم هيئة الأوراق المالية والبورصات بترخيص الوسطاء، وفرض الأنظمة، والإشراف على إجراءات مشغلي السوق، والوفاء بالمسؤوليات التعليمية والإشرافية الأخرى التي يفوضها القانون. لذلك، هناك تذهب & # 8230؛ نعم، فمن القانوني للتجارة الفوركس في هونغ كونغ. إيسن & # 8217؛ ر أن حمولة من المخاوف من صدرك؟
لذلك كنت ترغب في كسب المال من تجارة الفوركس وكنت لا تعرف كيفية البدء، وخصوصا عندما تكون جميع المعلومات على الشبكة مشبعة وقصفت مع إعلانات من 1001 وسطاء الفوركس في محاولة بجد لجذب لك النقر على الروابط الخاصة بهم. ولكن كل ما تحتاجه هو مزيد من المعلومات حول تجارة الفوركس في هونغ كونغ.
وكثيرا ما يتم الكشف عنها، ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر عالية. المعرفة والخبرة والتحكم العاطفي هي الشروط المسبقة للنجاح، وكل واحد من هذه العوامل الثلاثة يتطلب استثمار الوقت على الواجهة الأمامية التي المبتدئين في كثير من الأحيان رفض إلى خطرهم. يجب بذل العناية الواجبة والعناية أولا لتحديد وسيط الفوركس الذي يلبي قائمتك الصعبة من المتطلبات ويوفر أيضا مواد تعليمية وافرة وأنظمة التداول العملي.
تأكد من متجر المقارنة، تحقق مرة أخرى مع منظم المحلية للتوضيح على السلامة والسلامة، وتأكد من تحقق مع التجار الآخرين في منطقتك. حذار من المطالبات التسويق التي تبدو جيدة ليكون صحيحا. لا يمكن أبدا أن تكون آمنة جدا في هذا المجال. بعد اختيارك، والاستثمار في التداول الوقت الممارسة على نظام التجريبي وسيط لتطوير استراتيجية التداول الخاص بك، واكتساب الخبرة في السوق قيمة، وتعلم السيطرة على العواطف عند فتح وإغلاق المواقف.
اختيار وسيط الفوركس المختصة من العديد من الخيارات المحلية والأجنبية المتاحة ليست أبدا مهمة سهلة. لجعل عملية الاختيار أسهل، لقد جمعت ثلاثة (3) أفضل وسطاء الفوركس لأصدقائي هونغ كونغ هنا.
فقط نأخذ في الاعتبار.
1. القيام بمسؤولية التجارة.
امل ان يساعد.
p / s راجع للشغل، هل تعلم أن شم تم التصويت على أفضل وسيط فوركس في كندا هذا العام؟ انقر هنا لمزيد من المعلومات.
ربما يعجبك أيضا.
A حساب الفوركس المدارة.
وقف الخسارة / تاجر أفضل صديق.
27 فبراير 2018.
بواسطة forexhk_admin و ميدوت؛ بابليشيد فيبرواري 27، 2018.
تعلم كيفية تداول الفوركس.
15 فبراير 2018.
بواسطة forexhk_admin و ميدوت؛ بابليشيد فيبرواري 15، 2018.

تجارة الفوركس هونغ كونغ
# 1 الفوركس الموقع.
الفوركس هونج كونج مدونة.
بواسطة forexhk_admin و ميدوت؛ بابليشيد أبريل 17، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 21 نيسان (أبريل) 2018.
(مراجعة وسيط الفوركس) شم & # 8211؛ تتحرك في طريقها لتصبح وسيط الفوركس # 1.
مرحبا أصدقاء، أنا & # 8217؛ م متأكدون يا رفاق وقعت بالفعل إلى جموع وسطاء الفوركس هناك. انا أيضا كنت كذلك. كان لدي حفنة من وسطاء الفوركس كنت أحاول الخروج ولكن كان لي الكثير من المشاكل معهم. وهي تشمل: صفحة / خزانة التاجر & # 8211؛ لا & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
17 فبراير، 2018.
بواسطة forexhk_admin و ميدوت؛ بابليشيد فيبرواري 17، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 28 كانون الأول (ديسمبر) 2018.
تجارة الفوركس في هونغ كونغ | معلومات مهمة!
هذا الموقع سوف تكشف لك كيفية تداول العملات الأجنبية في هونغ كونغ ويعيش مثل ملك من الآن فصاعدا. وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم تداول الإنترنت قبل بضع سنوات، فكس & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
فوركس نيوز ترادينغ & # 8211؛ كسب في أقصر وقت.
لا يكفي أن نعرف التحليل الفني فقط عند التداول. من المهم أيضا معرفة ما الذي يجعل تحرك سوق الفوركس. كما هو الحال في عالم حرب النجوم الكبير، وراء خطوط الاتجاه، قمم مزدوجة، وأنماط الرأس والكتف، هناك قوة أساسية وراء هذه الحركات. & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
كيف فقدت USD1،000 في يوم واحد.
أريد أن أشارك اليوم حول كيف فقدت USD1000 في الفوركس تداول يوم واحد. أنا المشي، المعيشة، الإعلان عن ما لا تفعل عند تداول الفوركس. قبل هذه الخسارة يوم واحد كبير، كنت أتداول صغيرة إلى حد ما ومعظمها كسر حتى. اعتقدت أنني يمكن أن أرجوحة & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
سلخ فروة الرأس فوركس للمبتدئين.
سلخ فروة الرأس الفوركس، على الأقل في التداول، هو مصطلح يستخدم للدلالة على & # 8220؛ القشط & # 8221؛ من الأرباح الصغيرة على أساس منتظم، من خلال الذهاب داخل وخارج مناصب عدة مرات في اليوم الواحد. سلخ فروة الرأس لا يختلف عن التداول اليومي الذي يقوم المتداول بفتح موقف ثم إغلاقه & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
16 يناير 2017.
بواسطة forexhk_admin و ميدوت؛ بابليشيد جانوري 16، 2017.
كل شيء عن حرب العصابات للتجارة.
عالم الفوركس هو سوق سريع الخطى على أساس الاتجاهات والتجارة والمهارات. في حين أن هناك جميع أنواع الاستراتيجيات لتجار الفوركس من جميع مستويات المهارة، وهناك بعض التي يتم حجزها لأكثر خبرة. تتضمن هذه الأنواع من التداول معرفة متقدمة بالإصدارات و & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
28 ديسمبر 2018.
بواسطة forexhk_admin و ميدوت؛ بابليشيد ديسمبر 28، 2018.
أنا & # 8217؛ م تعلم تجارة الفوركس.
أنا أريد دائما أن أتعلم كيف التجارة اليوم ولكن لم يكن لدي ما يكفي من المال لتحمل مبلغ إيداع عالية أن المجلس الأعلى للتعليم يتطلب تمويل حساب التداول اليوم. كنت محظوظا للعثور على الفوركس حيث سماسرة تسمح لأي شخص لفتح حساب تجريبي حيث يمكنهم التجارة & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
هو الفوركس بالنسبة لك؟
حيث تعلم تداول العملات الأجنبية هو السؤال الذي يرغب العديد من المستثمرين أن يعرف. قد يبدو تعلم التجارة في حساب الفوركس مسجل شاقة بعض الشيء؛ ومع ذلك فإنه ليس سيئا كما يمكن للمرء أن يفكر. دعونا نلقي أولا نظرة على بعض الطرق المختلفة التي & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
لماذا الفوركس هو أفضل سوق للتجار الجدد.
وأعتقد أن الفوركس هو اليدين أسفل أفضل سوق للتجار الجدد. عندما يفكر الجميع في التداول، فإنها تفكر تلقائيا في البورصة. ما لا يدركون أنه يكلف الكثير من المال ليوم التداول بنشاط في سوق الأسهم. بموجب القانون، سيك، & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
A حساب الفوركس المدارة.
هذه هي حسابات الفوركس التي لا يتم تداولها من قبلك، ولكن من قبل مدير المال نيابة عنك. هذا هو وضع مماثل لتوظيف مستشار الاستثمار للأسهم التجارية والسندات نيابة عنك. وهي مناسبة للاستخدام إذا لم يكن لديك معرفة كافية أو الوقت & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
دليل المبتدئين لتداول العملات مثل المهنية.
مع العديد من الناس على مدى السنوات القليلة الماضية وجود المال فقط يجلس في البنك يكسب بجانب لا شيء بسبب انخفاض أسعار الفائدة جدا أن البنوك تقدم الآن، وقد اتخذت بعض التداول حتى في أسواق العملات. مرة واحدة فقط في المنزل من كبار المستثمرين والحكومات، & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
كيف تكون ناجحة الفوركس التاجر.
وقد حاول العديد منهم، فشلت العديد. الفوركس هو فلويد & # 8220؛ المال & # 8221؛ مايويذر للتجارة المالية. انها مصاصة في التجار نيوفيت مع وعود من الثروات ومن ثم يعطي لهم بسرعة الضرب. على الرغم من أن أكبر المنافسين في الفوركس هي البنوك الكبرى، فمن أنفسنا وحاجتنا إلى الإشباع الفوري & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛

لماذا تختار Z التجارة؟
المرتبة الأولى من قبل حجم التجزئة العالمية فكس. أكثر من 500،000 عميل في جميع أنحاء العالم ولا يزال العد. متعدد الحائز على جائزة وسيط لمدة 5 سنوات متتالية.
يتم تنظيم لفكس من قبل لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك). يتم فصل الأموال الخاصة بك لفكس وحمايتها من قبل البنوك المصرح بها في هونغ كونغ. مستوى عال من الأمان للمعاملات عبر الإنترنت.
ضيق ينتشر ثابتة مع عدم وجود رسوم المعاملات. فتح حساب مجاني والصيانة وأدوات التداول. لا يوجد حد أدنى للإيداع أو الالتزام بالتداول.
واجهة متصفح الكل في واحد أن يوازي أي منصات سطح المكتب. التجارة في أي مكان وفي أي وقت مع التطبيق المحمول لدينا. تطوير استراتيجيات التداول مع أداة الرسم البياني قوية لدينا.
فتح Z التجارة الفوركس حساب حقيقي - سريعة وسهلة.
يستغرق أقل من عشر دقائق لإكمال التطبيق لا التكوين اليدوي لا الحد الأدنى للإيداع لفتح أو الحفاظ على حسابك.
اشترك في Z تريد فوريكس حساب تجريبي.
تجربة تداول الفوركس في بيئة خالية من المخاطر لمدة 30 يوما مجانا لحظة خطوة واحدة الاشتراك ممارسة أو اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك مع الأموال الافتراضية.
الحصول على أقصى استفادة من تداول العملات الأجنبية مع الترقيات لدينا سخية، والمكافآت والفوائد. لا تفوت لدينا أحدث الترقيات.
هل تبحث عن تنويع محفظتك الاستثمارية؟ تجارة الذهب السبائك والفضة مع Z السبائك جرا.
* ذكرت من قبل التمويل ماغنيتس التجزئة تقرير صناعة الفوركس في 2018 و 2018 و 2017 و 2018 و 2018، فيما يتعلق غمو كليك للأوراق المالية وشركة التجزئة تداول النقد الاجنبى حجم التداول.

No comments:

Post a Comment